الريال ضد العين .. الملكي بطلًا لـ مونديال الأندية برباعية ساحقة

الريال ضد العين .. الملكي بطلًا لـ مونديال الأندية برباعية ساحقة

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الريال ضد العين .. الملكي بطلًا لـ مونديال الأندية برباعية ساحقة الريال ضد العين
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الريال ضد العين في نهائي كأس العالم للأندية بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليُتوج النادي الملكي باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الريال ضد العين بضغط كبير من نادي ريال مدريد، حيث تمكن النجم لوكا مودريتش من افتتاح النتيجة للنادي الملكي بالدقيقة الرابعة عشرة من عمر الشوط الأول بطريقة جميلة.

وشهد الشوط الأول من لقاء الريال ضد العين، محاولة خطيرة من قبل اللاعب المصري حسين الشحات نجم العين والذي راوغ دفاعات الريال بمنتهى البراعة، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الأول لكن اللاعب الإسباني سيرخيو راموس تصدى للكرة وأخرجها من على خط المرمى.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة الريال ضد العين لينتهي النصف الأول بتقدم نادي ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الريال ضد العين، واصل نادي ريال مدريد ضغطه الهجومي وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث تمكن اللاعب ماركوس لورينتي من تسجيل الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة الستين بطريقة أكثر من رائعة.

واصل ريال مدريد صحوته وتألقه خلال لقاء الريال ضد العين، حيث أضاف المدافع سيرخيو راموس الهدف الرابع لنادي ريال مدريد بطريقة جميلة في الدقيقة الثمانين.

ووسط محاولات نادي العين لتسجيل الهدف الأول له في لقاء الريال ضد العين، تمكن اللاعب شيوتاني من تسجيل الهدف الوحيد لفريق العين في المباراة بالدقيقة السابعة والثمانين.

واستمر ضغط ريال مدريد الهجومي، حيث اختتم الفريق الإسباني أهداف مباراة الريال ضد العين بالهدف الرابع والذي أحرزه اللاعب المصري يحيى نادر بالخطأ في مرماه بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وكانت مباراة الريال ضد العين أقيمت اليوم السبت على ملعب مدينة زايد الرياضية في مدينة أبو ظبي.

وبعد فوز النادي الملكي في لقاء الريال ضد العين، نجح ريال مدريد في أن يُصبح أول فريق بالعالم يُتوج ببطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات متتالية.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :