السعوديون لبلومبيرغ: شعبنا سعيد بتطورات المملكة برعاية الأمير محمد بن سلمان

السعوديون لبلومبيرغ: شعبنا سعيد بتطورات المملكة برعاية الأمير محمد بن سلمان

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
السعوديون لبلومبيرغ: شعبنا سعيد بتطورات المملكة برعاية الأمير محمد بن سلمان
المواطن - محمود نبيل - القاهرة:

حرصت شبكة بلومبيرغ الأميركية على لمس آراء الشعب السعودي عن التطور الذي تشهده بلاده على مدى الأعوام القليلة الماضية تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وخلال تواجدها منذ أيام لمتابعة منافسات فورمولا الدرعية، حرصت الشبكة الأميركية على التحدث إلى عدد من المتواجدين، وسؤالهم عن آرائهم الخاصة في البلاد خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه، قال وليد البالغ من العمر 30 عامًا، والذي كان يحتسي الشاي في أحد المقاهي وقت المحادثة، إنه سعيد بالتطور الذي تشهده البلاد على مدى السنوات الماضية.

ومن جانبه، أكد طلال الذي حضر العرض الموسيقى قبل انطلاق منافسات الفورمولا، أن تلك العروض تبدو ممتعة، مُعربًا عن سعادته بالتطور الذي تشهده المملكة في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل، رأت إحدى السيدات اللاتي يعملن في قاعة طعام خلال حفل “Black Eyed Peas” في الرياض يوم 14 ديسمبر، أن هناك حالة من السعادة بشكل عام في البلاد، خاصة في ظل استضافة البلاد لنجوم كبار على غرار إنريكي إغليسييس.

وبالمثل، أظهر فورمولا إي الدرعية الوجه الرائع للسياحة في المملكة، خاصة في ظل إقبال العديد من الأشخاص على زيارة الأماكن التراثية والأثرية أثناء تواجدهم لمشاهدة المنافسات.

وأشارت وكالة أنباء رويترز الدولية، إلى مدى التطور في مجال تأشيرات السياحة، والتي سهلت مهام الراغبين في زيارة المملكة في الاستمتاع بالمواقع الفريدة خلال الفترة الماضية.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :