الشتوية .. فرصة إنقاذ لمتذيلي الترتيب

الشتوية .. فرصة إنقاذ لمتذيلي الترتيب

الساعة 7:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشتوية .. فرصة إنقاذ لمتذيلي الترتيب
المواطن - محمد سمعة

ينتظر ناديا الاتحاد وأحد شهر يناير المقبل وفتح سوق الانتقالات الشتوية وذلك للبحث عن ضم صفقات من العيار الثقيل لانتشال الفريقين من الموقف الصعب والذي تواجدا فيه منذ انطلاق الموسم.

ويذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الخامس عشر” قبل الأخير” في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ست نقاط، بينما يحتل نادي أحد المركز السادس عشر والأخير برصيد ست نقاط بعد خسارته الأخيرة من نادي القادسية في الدوري.

صفقات قوية في عقل أحد والاتحاد

وشدد سعود الحربي رئيس مجلس إدارة نادي أحد على أن الفريق سيضم صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية لتصحيح مسار الفريق بعد النتائج المخيبة والتي حققها في الفترة المقبلة، كذلك أعلن أنه سيعاقب اللاعبين بسبب تقصيرهم في المباريات.

وكذلك قال لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنه سيحصل على المبلغ المطلوب من هيئة الرياضة في الفترة المقبلة لإبرام الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية لمصلحة العميد.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، قال بأن نادي الاتحاد سيتعاقد مع ست صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية، حيث سيكونون ست صفقات للاعبين أجانب.

فوز أول بعد معاناة 

ونجح نادي الاتحاد في تذوق طعم الفوز للمرة الأولى في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد الفوز على فريق الباطن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :