العين الإماراتي .. وكتابة التاريخ في كأس العالم للأندية
بعد تأهله إلى النهائي للمرة الأولى

العين الإماراتي .. وكتابة التاريخ في كأس العالم للأندية

الساعة 3:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العين الإماراتي .. وكتابة التاريخ في كأس العالم للأندية
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة العين الإماراتي ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2018، وتُمني النفس بأن يواصل الزعيم تألقه؛ ويحصد اللقب.

ويحتضن إستاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي مباراة العين الإماراتي ضد ريال مدريد اليوم، ويعول الزعيم كثيرًا على الدعم الجماهيري الكبير لصناعة التاريخ؛ والتفوق على العملاق الإسباني.

وعلى الرغم من أن هذه المرة هي الأولى التي يُشارك العين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2018، إلا أنه ظهر بمستوى مميز في البطولة، حيث أطاح بفريق ويلنغتون النيوزيلندي بركلات الجزاء 4/3، بعدما حول تأخره بثلاثية إلى تعادل.

وأبدع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في المباراة التالية بمنافسات كأس العالم للأندية 2018، وفاز على الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا بثلاثية دون رد.

وواصل العين الإماراتي تألقه 2018 أمام ريفر بليت الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحقق مفاجأة كبرى بتحويل تأخره بهدفين إلى تعادل قاتل، ليلعب الفريقين ركلات جزاء، التي ابتسمت للزعيم.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي أن يكون أول فريق عربي وآسيوي ينجح في التتويج بلقب كأس العالم للأندية، فيما يسعى ريال مدريد الحصول على البطولة للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويُعد العين الإماراتي ثاني فريق عربي يصل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي نجح في التأهل للمباراة النهائية عام 2013، وخسر بهدفين مقابل هدف أمام بايرن ميونيخ الألماني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :