المتعة والإثارة يلتقيان في سباق فورمولا إي الدرعية

المتعة والإثارة يلتقيان في سباق فورمولا إي الدرعية

الساعة 4:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المتعة والإثارة يلتقيان في سباق فورمولا إي الدرعية
المواطن - محمد سمعه

كشفت اللجنة المنظمة لسباقات فورمولا إي الدرعية عن فعاليات اليوم الخميس والمصاحبة للسباقات.

حيث بداية من الرابعة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل، تُقام ألعاب الواقع الافتراض وألعاب السباق والدراجات الإلكترونية.

فعاليات متنوعة للجماهير

كما سيتم الدخول لمسار حلبة السباق لاونج الضيافة الفاخرة بداية من الساعة الرابعة مساء حتى الثانية عشرة منتصف الليل، بينما سيتم الدخول لمسار حلبة السباق لاونج لإي موشن في الفترة من السابعة مساء حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

وتنطلق حفلة المطرب جاسون ديرولو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء حتى التاسعة والنصف مساء، بينما تُقام حفلة المطرب العالمي إنريكي إيجلاسياس من التاسعة والنصف مساء حتى الحادية عشرة والنصف مساء.

تُقام فعاليات التجربة التراثية ” البجيري” حيث تنطلق سامري 30-60 من الرابعة مساء حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

أما كتاتيب فتبدأ كل 45 دقيقة في الفترة من الرابعة مساء حتى الثانية عشرة منتصف الليل، ويذكر أن الألعاب التقليدية تبدأ خلال الفترة من الرابعة والنصف مساء حتى 12 منتصف الليل، كما سيكون العرس التقليدي لمدة ساعتين من الثامنة مساء وحتى العاشرة.

وتبدأ الفعاليات الثقافية اليوم الخميس، حيث سيكون هناك حفلات موسيقية من نصف ساعة إلى ساعة تبدأ من الرابعة عصرًا حتى السابعة مساء، وكذلك يؤدي محمد غلمان فقرة موسيقية من الرابعة وحتى الرابعة والنصف.

مشاركة كل العائلة

وستكون هناك راوية قصصية في الفترة من الخامسة والنصف مساء حتى التاسعة مساء، مع وجود فرقة موسيقية للعزف في الفترة من الثامنة مساء حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

وتبدأ حفلة عبد الرحمن النغيشمي الموسيقية في الفترة من التاسعة مساء حتى العاشرة مساء، مع انطلاق فقرة نواف مدني وماجد العتروزي في الفترة من العاشرة والنصف مساء حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

تُقام اليوم كذلك رحلة بصرية في نفق تم تصميمه لاستعراض رحلة السعودية على مدار التاريخ تبدأ من الرابعة مساء حتى الثانية عشر منتصف الليل.

وتنطلق بعض الفعاليات العائلية خلال اليوم الأول بداية من الرابعة عصرًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل تشمل بوثات للأطفال وزيب لاين وبعض الألعاب الأخرى.

كما تُوجد جولة سياحية للتعرف على بعض معالم مدينة الدرعية مع أحد المرشدين السياحيين بداية من السابعة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :