النائب العام عن مشاركتهم الجنادرية : فرصة لعرض المنجزات ومقارنة الماضي بالحاضر
اطلع على أبرز الخدمات المقدمة للزوار في معرض النيابة

النائب العام عن مشاركتهم الجنادرية : فرصة لعرض المنجزات ومقارنة الماضي بالحاضر

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
النائب العام عن مشاركتهم الجنادرية : فرصة لعرض المنجزات ومقارنة الماضي بالحاضر
المواطن - الرياض

قال النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب: إن مشاركة النيابة العامة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32” جاءت في إطار الحرص على تعريف المواطنين بخدمات الجهاز ومنجزاته ضمن مشاركات القطاعات الحكومية التي تسعى لخدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن المشاركة فرصة للوقوف على تراث الآباء والأجداد مقارنة الماضي بالحاضر وما نعيشه من رغد عيش وما تقدمه الدولة من خدمات للمواطنين، وكذلك جهود رجال الأمن والمرابطين على حدود المملكة وشهداء الواجب الذين افتدوا الوطن بأرواحهم، مؤكدًا على أهمية إبراز دور الشهداء الأبطال الذين يفخر بهم الوطن في كل المحافل الوطنية.

وأكد المعجب أن معرض النيابة العامة في الجنادرية احتوى على ما تقوم به النيابة من أعمال في خدمة المواطن والمقيم على تراب هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعًا، ويتضمن الشرح الوافي لكافة الزوار، مهيبًا بمنسوبي النيابة إلى العمل الدؤوب وتقديم ما يطلبه الزائر في المعرض خدمة لمرفق النيابة وإظهارًا له بالصورة اللائقة به.

وعن إمكانية إقامة مثل هذا المعرض في بقية مناطق المملكة قائلًا: نتمنى ذلك، ونحن مستعدون دائمًا لجميع ما يخدم الوطن في جميع المجالات ومنها المعارض الوطنية.

وكان النائب العام قد زار برفقة وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح آل شلعان اليوم بزيارة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32.

وتجول في جناح النيابة العامة مطلعًا على أبرز الخدمات المقدمة للزوار، كما شملت زيارته عددًا من القطاعات الحكومية في المهرجان، من أبرزها جناح شهداء الواجب في المهرجان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :