النصر يرفض الخلل .. ورأي قانوني يُعيد الأمل

النصر يرفض الخلل .. ورأي قانوني يُعيد الأمل

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2280
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

رد نادي النصر بقوة عبر متحدثه الرسمي عبدالله بن زنان، مؤكدًا أن العالمي لن يتنازل عن حقه وسيتقدم باستئناف؛ بعد رفض لجنة الانضباط والأخلاق مذكرة احتجاج النصر ضد الوحدة.

وكان عبدالله بن زنان تحدث في قناة “العربية” وأكد أن نادي النصر يرفض ادعاءات اتحاد القدم السعودي بأن النصر تأخر في إرسال مذكرة الاحتجاج فوق الموعد القانوني والمُصرح به لإرسال الاحتجاج.

وأشار متحدث النصر إلى أن النادي لا يتحمل أي خلل إلكتروني حدث في اتحاد القدم، مضيفًا أن النصر التزم بقانون اتحاد الكرة وأرسل الاحتجاج في المدة القانونية المُصرح بها.

وكان القانوني عبدالله الشايع قال عبر حسابه في تويتر إن رفض لجنة الانضباط للاحتجاج شكلًا، يعني أن النصر لديه الفرصة في حال تم قبول استئنافه للنقاش في موضوع مذكرة الاحتجاج والتي كان تقدم بها ضد نادي الوحدة.

وأضاف الشايع أنه في حال كان نادي النصر ماهرًا في إثبات أنه تقدم بأسباب الاحتجاج خلال المدة المحددة فسيتم قبول استئنافه وإعادة مذكرة الاحتجاج الخاصة به للجنة الانضباط لمناقشتها والنظر فيها من ناحية الموضوع.

ويذكر أن نادي النصر كان قد تقدم يوم الاثنين الماضي بمذكرة احتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب إشراك نادي الوحدة للاعبين من المواليد خلال لقاء الفريقين في بطولة الدوري.

وتنص قوانين اتحاد الكرة على مشاركة لاعب واحد من المواليد في المباراة وليس لاعبين.

واعترض النصر على إشراك اللاعب علي النمر كلاعب سعودي مع نادي الوحدة، وهو لاعب مواليد حسبما ذكر النصر.

ورد حاتم خيمي رئيس الوحدة على الفور وأكد بتغريدة رسمية نشرها حساب الوحدة في تويتر، أن اللاعب النمر ليس لاعبًا من المواليد ولكنه لاعب سعودي بسبب جواز سفره وبسبب مشاركته من قبل مع المنتخب السعودي.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :