الهلال .. ذكاء وعبقرية بعد صدمتين

الهلال .. ذكاء وعبقرية بعد صدمتين

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال .. ذكاء وعبقرية بعد صدمتين الهلال
المواطن - محمد سمعه

قدم نادي الهلال مباراة أكثر من رائعة أمام نادي أحد، اليوم، وذلك ضمن الجولة الحادية عشرة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن نادي الهلال من العودة لطريق الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي في آخر جولتين من بطولة الدوري، حيث تعادل مع الفيصلي بهدف لكل فريق في الجولة العاشرة، كما تعادل مع النصر في ديربي مدينة الرياض يوم السبت الماضي بهدفين لكل فريق.

تصحيح الأخطاء كان مطلوبًا:

وركز المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على تصحيح أخطاء تمركز لاعبي الهلال، بالإضافة إلى معالجة التمرير الخاطئ الذي عانى منها الزعيم خلال لقاء النصر.

وواصل النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز تألقه التهديفي مع فريقه الهلال، حيث نجح في الوصول إلى هدفه العاشر في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليبتعد عن كل من ليندر تاوامبا لاعب نادي التعاون والذي سجل ثمانية أهداف وعمر السومة نجم الأهلي والذي سجل سبعة أهداف.

الصدارة بجدارة:

ويتصدر نادي الهلال حاليًّا جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وسيكون الهلال مُطالبًا من قبل جماهيره خلال المباريات المقبلة بالفوز وحصد النقاط كامل من أجل البقاء في الصدارة خوفًا من صحوة ناديي النصر والأهلي مما قد يهدد صدارة الزعيم لمسابقة الدوري.

غاب كل من ياسر الشهراني وسلمان الفرج عن مباراة الهلال وأحد اليوم بسبب الإصابة والخضوع للفحص الطبي، حيث تأكد غيابهما أمس الثلاثاء قبل مباراة اليوم.

سجل نادي الهلال حتى الآن في 27 هدفًا وسكن شباكه تسعة أهداف فقط بفارق 18 هدفًا لمصلحة الزعيم.

سيواجه نادي الهلال فريق الدرع في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بالعام الحالي، حيث تُقام المباراة في شهر يناير المقبل وأثناء إقامة مباريات بطولة كأس أمم آسيا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :