الهلال ضد النصر .. هل يستحق الزعيم ركلة جزاء؟
ضمن منافسات الجولة الـ12

الهلال ضد النصر .. هل يستحق الزعيم ركلة جزاء؟

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2545
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الهلال ضد النصر، اليوم، جدلًا تحكيميًّا حول أحقية الزعيم في الحصول على ركلة جزاء.

وحسم المستشاران التحكيميان محمد فودة وسمير عثمان، الجدل المُثار حول هذا الأمر، وأكدا لقناة KSA SPORTS أن الزعيم كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 93 من أحداث مباراة الهلال ضد النصر اليوم.

وعلق المستشاران التحكيميان على أبرز الحالات التحيكيمية في مباراة الهلال ضد النصر اليوم، حيث أكد محمد فودة عدم وجود ركلة جزاء لصالح العالمي؛ لعدم لمس الكرة ليد مدافع الأزرق، علي آل بليهي.

وأشار الخبير التحكيمي إلى أن هدف العالمي الثاني في مباراة الهلال ضد النصر صحيحًا، ولا يوجد تسلل على اللاعب، مُشيدًا في الوقت ذاته، بقرار الحكم لإتاحة الفرصة للاعبي الأصفر، ثم العودة ومنح لاعب الزعيم بوتيا البطاقة الصفراء في الدقيقة 70.

وأوضح محمد فودة أن قرار حكم مباراة الهلال ضد النصر بطرد لاعب الزعيم أندريه كاريلو في الدقيقة 94 صحيحًا.

ومن جانبه، أكد الخبير التحكيمي سمير عثمان، أن قرار حكم مباراة الهلال ضد النصر باحتساب ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38، بعد لمس كارلوس إدواردو للكرة بيده صحيحًا، مُشددًا على صحة البطاقة الصفراء التي حصل عليها ياسر الشهراني في الدقيقة 59.

وانتهت مباراة الهلال ضد النصر بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليُحافظ الزعيم على صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما رفع العالمي رصيده إلى 26 في الوصافة.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :