الهلال لا يخسر في محيط الرعب
قبل ديربي الرياض

الهلال لا يخسر في محيط الرعب

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال لا يخسر في محيط الرعب
المواطن - مروة نبيل

يحتضن ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، يوم غد السبت، في الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودائمًا ما يبتسم محيط الرعب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض الزعيم عليه 4 مباريات قبل ديربي الرياض غدًا؛ وفاز فيهم جميعًا.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام الفيصلي، في شهر مارس الماضي، على محيط الربط ونجح في الفوز بهدف نظيف؛ سجله اللاعب الفنزويلي جليمين ريفاس في الدقيقة 29.

وفي ختام الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، احتضن ملعب الرعب مباراة الهلال ضد الفتح، شهر أبريل الماضي، وفاز الزعيم برباعية مقابل هدف؛ سجلها هاتريك للسوري عمر خربين والمغربي أشرف بن شرقي، وأحرز للنموذجي جواو بيدرو.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، في محيط الرعب بالفوز على الفيحاء بهدف دون رد، سجله محمد كنو في الدقيقة 77.

وواصل الهلال تفوقه على منافسيه في محيط الرعب ونجح في الفوز بثلاثية مقابل هدف على الباطن في الجولة الثالثة، وسجل أهداف الزعيم علي آل بليهي، وهدفين للفرنسي بافيتيمبي غوميز، وأحرز هدف السماوي البرازيلي كريسان.

وغاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن خوض المباريات في محيط الرعب بعد ذلك، بسبب إقامة فعاليات WWE، ليحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مبارياته.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مواصلة سجله الخالي من الهزائم والتعادلات في محيط الرعب خلال ديربي الرياض أمام النصر.

يُذكر أن المباراة الوحيدة التي احتضنها محيط الرعب لنادي الهلال وانتهت بالتعادل السلبي، كانت أولى مواجهاته في الملعب خلال لقاء العين الإماراتي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :