الوفاء لرجال العطاء.. صور لتكريم المتقاعدين في مكتب مالية مكة المكرمة

الوفاء لرجال العطاء.. صور لتكريم المتقاعدين في مكتب مالية مكة المكرمة

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
4425
التعليقات على الوفاء لرجال العطاء.. صور لتكريم المتقاعدين في مكتب مالية مكة المكرمة مغلقة
طباعة
المواطن - عبدالرحمن المحمادي - مكة المكرمة

أقام مكتب وزارة المالية بمكة المكرمة، حفل تكريم للمتقاعدين من زملائهم؛ تقديرًا لهم ولجهودهم الحافلة بالعطاء طيلة خدمتهم، حيث كانوا مثالًا لمن اجتهد فأصاب وعمل فأجاد، سعوا بكل تفانٍ لخدمة دينهم ووطنهم، حيث فاجأهم مدير عام مكتب وزارة المالية بمكة المكرمة أحمد محمد عيسى بإقامة حفل تكريم لهم في المكتب.

والمكرمون هم: المستشار الإداري خميس علي الغامدي مدير قسم أملاك الدولة والمجمعات الحكومية بمكة المكرمة، وكبير المحامين عقيل الحسيني، وإبراهيم أبكر علي حسن مدير قسم المقررات والقواعد بمكة، ومراقب الأمن بالمجمع إبراهيم جعفر”.

يأتي ذلك بعد مسيرة حافلة بالنجاح، في مكتب وزارة المالية بمكة، وبعد صدور قرار التقاعد لهم هذا العام ١٤٤٠ حيث كان الوفاء والتقدير لهم جزاءهم.

وانتهى الحفل بالدعاء أن يحفظ الله هذا البلد المعطاء ويبعد عنه كيد الكائدين ويحفظ قيادته الرشيدة وكافة الشعب السعودي، كما شكر منسوبو المالية والزكاة والدخل والبنك العقاري والتنمية الاجتماعية مدير مكتب وزارة المالية بمكة على هذه المبادرة.

وقدم حمد السعيد نيابة عن موظفي المالية درعًا تذكاريًّا إلى أحمد عيسى مدير مكتب المالية بمكة المكرمة؛ نظير الجهود التي يقوم بها.

المواطن” تواجدت في الحفل ووثقت بعض الصور التذكارية للمتقاعدين في مكتب وزارة المالية بمكة.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :