بثلاثية.. الفيحاء يُزيد معاناة أُحد
في ختام الجولة الـ14

بثلاثية.. الفيحاء يُزيد معاناة أُحد

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بثلاثية.. الفيحاء يُزيد معاناة أُحد
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة الفيحاء وأُحد التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق البرتقالي بثلاثية دون رد.

وبدأت مباراة الفيحاء وأُحد بضغط كبير من لاعبي الفريقين، ونجح الضيوف في تسجيل الهدف الأول عن طريق سانتانا بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق اللقاء، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو “VAR” بداعي التسلل.

وتمكن نجم الفريق البرتقالي عبدالرحمن اليامي من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء على أُحد بهدف دون رد.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضغطهم في الشوط الثاني بحثًا عن تسجيل هدف آخر، وتمكن النجم دانيلو أسبريا من هز شباك أُحد في الدقيقة 74.

واحتسب حكم مباراة الفيحاء وأُحد ركلة جزاء لصالح الفريق البرتقالي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليُسددها أسبريا بنجاح، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء رصيده إلى 15 نقطة، مُحتلًّا المركز الـ11 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وواصل أُحد تذيل ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إصابة تبعد الحربي عن الفيحاء لـ6 أسابيع

أعلن نادي الفيحاء تفاصيل الإصابة التي تعرض لها