برشلونة ضد توتنهام .. البارسا يحلم برقم البافاري التاريخي
في دوري أبطال أوروبا

برشلونة ضد توتنهام .. البارسا يحلم برقم البافاري التاريخي

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة برشلونة ضد توتنهام اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح البارسا الفوز على أرضه ووسط جمهوره.

وتُعد هذه المرة هي الـ20 التي يتأهل فيها الفريق الأول لكرة القدم بالبارسا إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو متصدر مجموعته، ويأمل الفوز في مباراة برشلونة ضد توتنهام اليوم، ليصعد للمرة الـ12 في تاريخه دون أي خسارة.

وفي حالة عدم خسارة البارسا في مباراة برشلونة ضد توتنهام اليوم، سيصل إلى المباراة الـ29 على التوالي دون الخسارة على ملعبه “كامب نو” في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ شهر سبتمبر عام 2013.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني هو صاحب الرقم التاريخي في منافسات الشامبيونزليج، بعدما تجنب الخسارة في 29 مباراة على ملعبه خلال الفترة من مارس 1998 حتى أبريل 2002، ويأمل البارسا معادلة رقمه بالفوز أو التعادل في مباراة برشلونة ضد توتنهام اليوم.

وقبل مباراة برشلونة ضد توتنهام اليوم، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالبارسا الفوز في 26 مباراة والتعادل في مواجهتين على ملعبه، خلال آخر 5 نسخ من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يخسر الكتالوني في أرضه منذ عام 2009.

وشهدت قائمة برشلونة ضد توتنهام العديد من المفاجآت، حيث قرر المدرب فالفيردي ضم عثمان ديمبلي رغم تأخره عن حضور التدريب مؤخرًا، كما ضم لويس سواريز، في حين أنه أعلن من قبل أنه سيغيب للراحة.

وغاب عن قائمة البارسا لمباراة برشلونة ضد توتنهام اليوم، لاعب فريق الرديف ريكي بويغ، كما شهدت عودة النجم البرازيلي أرثور ميلو.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • هدف ميسي في ليفربول الأفضل بـ الشامبيونزليج
  • قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في الشامبيونزليج
  • 4 لاعبين يتنافسون على أفضل هدف في الشامبيونزليج
  • إنجاز رابح ماجر يُداعب Mohamed salah

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :