بشق الأنفس .. الاهلي يتذوق طعم الانتصارات بالفوز على بتروجيت

الاهلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من الفوز على مضيفه فريق بتروجيت بهدف دون رد، ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ودخل النادي الاهلي المباراة بكل إصرار وتركيز من أجل تحقيق الفوز بعد آخر ثلاث مباريات لم يحقق المارد الأحمر الفوز فيهم، حيث خسر من نادي الترجي التونسي وفقد لقب دوري أبطال إفريقيا، كما تعادل مع نادي الوصل الإماراتي وودع البطولة العربية، كذلك خسر الاهلي من فريق المقاولون العرب في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري.

بدأ الاهلي الشوط الأول من مباراته أمام بتروجيت بأداء متوسط وتزايد مع مرور الوقت بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة.

ومن ركلة ركنية لعبها اللاعب وليد سليمان بإتقان شديد، تمكن النادي الاهلي من تسجيل الهدف الوحيد عبر اللاعب أحمد الشيخ في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

وحاول النادي الاهلي بعد ذلك تسجيل الهدف الثاني له في المباراة، ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي وبتروجيت بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الاهلي وبتروجيت، حاول النادي الأحمر مرتين تسجيل الهدف الثاني، حيث أهدر اللاعب أيمن أشرف فرصة لتسجيل الهدف الثاني، بينما أهدر المهاجم المغربي وليد آزارو فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريق الاهلي.

لم يحدث أي جديد في نتيجة المباراة، حيث انتهى اللقاء بفوز الاهلي بهدف دون رد ليحقق المارد الأحمر الفوز في بطولة الدوري المصري بعد غياب استمر 99 يومًا.

يتواجد النادي الاهلي حاليًّا في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، وسيواجه نادي الجونة يوم الأربعاء المقبل في الجولة السابعة والمؤجلة في بطولة الدوري.

في حال فاز الاهلي على الجونة، فسيصعد المارد الأحمر 6 مراكز في جدول ترتيب الدوري ويصل إلى المركز العاشر.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2184883