بعد مباراة فالنسيا ضد مان يونايتد .. الخطر الأكبر يُطارد مورينيو

بعد مباراة فالنسيا ضد مان يونايتد .. الخطر الأكبر يُطارد مورينيو

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد مباراة فالنسيا ضد مان يونايتد .. الخطر الأكبر يُطارد مورينيو فالنسيا ضد مان يونايتد
المواطن - محمد سمعه

قدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي واحدة من أسوأ مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري، خاصة بعد خسارته في لقاء فالنسيا ضد مان يونايتد بنتيجة هدفين لهدف في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وكانت جماهير مانشستر يونايتد تمنت الفوز في لقاء فالنسيا ضد مان يونايتد وذلك من أجل مرحلة دور المجموعات برصيد 13 نقطة وبشكل جيد.

خطر الإقالة يُطارد مورينيو

وبعد الخسارة في لقاء فالنسيا ضد مان يونايتد، أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق بسبب النتائج السلبية.

وقبل إقامة لقاء فالنسيا ضد مان يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا كان نادي مانشستر يونايتد فاز على فريق فولهام برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت مباراة فالنسيا ضد مان يونايتد، تفوقًا كبيرًا من قبل لاعبي فالنسيا حيث نجح النادي الإسباني في تسجيل هدفين عبر كل من كارلوس سولر وفيل جونز لاعب مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه.

وتمكن النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الوحيد للشياطين الحمر في لقاء فالنسيا ضد مان يونايتد في الدقيقة السابعة والثمانين.

وبعد نهاية مباراة فالنسيا ضد مان يونايتد، أنهى نادي مانشستر يونايتد مرحلة دور المجموعات في المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد عشر نقاط، بينما تأهل يوفنتوس في المركز الأول برصيد 12 نقطة.

وكانت مباراة فالنسيا ضد مان يونايتد والتي أقيمت في إنجلترا انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأولد ترافورد في مدينة مانشستر.

بوغبا يقترب من الرحيل

وقبل إقامة لقاء فالنسيا ضد مان يونايتد، كانت بعض الشائعات ترددت حول اقتراب الفرنسي بول بوغبا من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، خاصة مع اهتمام ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالتعاقد معه.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :