بعد معاناة خربين .. لاعبون سرقوا الأضواء في #الهلال ثم اختفوا

بعد معاناة خربين .. لاعبون سرقوا الأضواء في #الهلال ثم اختفوا

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد معاناة خربين .. لاعبون سرقوا الأضواء في #الهلال ثم اختفوا
المواطن - محمد سمعه

مع بداية الموسم الجاري، لم يتمكن اللاعب السوري عمر خربين من استعادة مستواه المعهود مع نادي الهلال، مما جعله جليس دكة البدلاء، مع اعتماد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الخط الأمامي للزعيم رفقة البيروفي أندري كاريلو.

وأعاد خربين إلى الأذهان الهلالية لاعبين بدأوا مسيرتهم بشكل جيد مع نادي الهلال ثم اختفوا سريعًا ولم يستمروا على الأقل لمدة أربعة أو خمسة مواسم مع الهلال.

لاعبون خطفوا الأضواء ثم ابتعدوا

وكانت البداية من اللاعب المصري أحمد علي لاعب نادي المقاولون العرب المصري حاليًا، حيث انضم إلى نادي الهلال في عام 2011 ولمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة من النادي الإسماعيلي المصري.

وبدأ أحمد علي مسيرته مع الهلال بصعوبة ثم تطور أداؤه وسجل ستة أهداف للزعيم في النصف الثاني من موسم 2010-2011 وتُوج بلقب كأس ولي العهد، ثم رفض الهلال بعد ذلك شراءه بشكل نهائي من النادي الإسماعيلي بعد نهاية الموسم.

وفي السياق ذاته، نجح اللاعب الروماني ميرل رادوي في التألق مع نادي الهلال والانطلاق بسرعة الصاروخ وتألق دفاعيًا مع الزعيم ولمدة ثلاثة مواسم، نجح خلالها في الفوز بلقب كأس ولي العهد ويُعتبر من أفضل المحترفين والذين مروا على الهلال لكنه لم ينجح في الاستمرار مدة تصل إلى أربعة مواسم أو خمسة.

كذلك الحال بالنسبة للاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الوداد البيضاوي المغربي السابق، والذي تُوج بدوري أبطال إفريقيا في عام 2017 على حساب الأهلي المصري.

انتقل أشرف بن شرقي لنادي الهلال في يناير من عام 2018 وكان من المتوقع له التألق والاندماج مع الزعيم سريعًا حيث نجح في تسجيل أول هدف له مع الزعيم في أول مباراة له وكانت أمام النصر في الدوري في الموسم الماضي، ثم وبعد نهاية الموسم انتقل اللاعب لنادي لانس الفرنسي على سبيل الإعارة من الزعيم.

ويخشى عمر خربين صاحب الـ24 عاماً من الرحيل عن نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه تألق بصورة مُلفتة للأنظار مع الزعيم منذ الانضمام له في موسم 2016-2017 قادمًا من نادي الظفرة الإماراتي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :