بقرار اللواء اليحيى.. تكليف السحيباني مساعداً لمدير عام الجوازات للعمليات والهويش للشؤون الإدارية

بقرار اللواء اليحيى.. تكليف السحيباني مساعداً لمدير عام الجوازات للعمليات والهويش للشؤون الإدارية

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
2620
0
طباعة
المواطن - الرياض

أصدر مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى عدداً من القرارات الإدارية بشأن تكليف قيادات جديدة في المديرية العامة للجوازات وجوازات المناطق.

وقد تضمنت القرارات تكليف اللواء سليمان السحيباني مساعداً لمدير عام الجوازات لشؤون العمليات وتكليف اللواء خالد الهويش مساعداً لمدير عام الجوازات للشؤون الإدارية وتكليف العميد عابد الحارثي مديراً لجوازات منطقة مكة والعميد محمد الهباس مديراً لجوازات الرياض.

كما تم تكليف العميد سعيد القحطاني مديراً للإدارة العامة لشؤون العسكريين والعميد بدر المطيري مديراً لجوازات المدينة المنورة والعميد ناصر الماضي مديراً لجوازات المنطقة الشمالية والعميد سعيد الحسين مديراً لجوازات منطقة عسير.

واجتمع اللواء اليحيى اليوم الخميس 28 / 3 / 1440هـ في مكتبه بالقيادات المكلفة بمناصب جديدة في المديرية العامة للجوازات وجوازات المناطق، حيث أشار اللواء اليحيى أن هذا التكليف جاء بما يتوافق مع مصلحة العمل للاستفادة من الكوادر القيادية التي تزخر بها الجوازات بمواقع مختلفة في ميدان العمل.

وهنأ مدير عام الجوازات الضباط المكلفين متمنياً لهم التوفيق، وحثهم على مضاعفة الجهد والعطاء بالمهام المناطة بهم لما فيه مصلحة الوطن وخدمة المواطن والمقيم.

 

 


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :