بيتزي: طموح الأخضر بلا حدود في الآسيوية
مؤكدًا أنه يبث الروح القتالية للاعبين

بيتزي: طموح الأخضر بلا حدود في الآسيوية

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بيتزي: طموح الأخضر بلا حدود في الآسيوية
المواطن - مروة نبيل

أكد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يسير بخُطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المنشود من مشاركته في كأس آسيا 2019 في الإمارات.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على رأس المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2019، التي تضم كلًّا من كوريا الشمالية، ولبنان، وقطر.

وقال بيتزي: “طموحي لا حدود له من المشاركة في كأس آسيا.. وحجم الشعور بالمسؤولية ازداد بشكل واضح لدى اللاعبين خلال الآونة الأخيرة، وبقدر يفوق ما كان عليه خلال بطولة كأس العالم في روسيا”.

وأضاف بيتزي خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “دائمًا ما أسعى لبث الروح القتالية والشعور بالمسؤولية والرغبة الجامحة لتحقيق الانتصارات في نفوس اللاعبين”.

وأشار مدرب الأخضر إلى أنه على دراية كبيرة بالكرة الآسيوية من واقع اقترابه من اللاعبين، ومتابعته عن قرب لمنافسات دوري المحترفين خلال العام الذي قضاه على رأس القيادة الفنية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وتابع تصريحاته قائلًا: “تابعت أيضًا عددًا كبيرًا من المنافسين، وأدرك جيدًا أن البطولة المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق وستشهد مباريات قوية وغاية في الصعوبة، وسآخذ كل مباراة على حدة لتحقيق متطلبات معينة.. كما صرحت مسبقًا فإن طموحنا لا حدود له”.

وعن قيادته للأخضر في كأس العالم 2018، قال بيتزي: “البداية أمام روسيا والخسارة بخماسية دون رد كان بمثابة الكبوة والضربة القوية، ولكن الأداء كان مغايرًا تمامًا في المباراة الثانية ضد أوروجواي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “قدمنا أداءً رائعًا للغاية أمام أوروجواي، وكنا نستحق الخروج بنقطة التعادل، ولكن مجهودات اللاعبين تكللت بتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة أمام المنتخب المصري المدجج بالنجوم المحترفين في أوروبا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :