تجارب رائدة بالملتقى البلدي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة في #الرياض
يشهد إطلاق مبادرات نوعية جديدة

تجارب رائدة بالملتقى البلدي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة في #الرياض

الساعة 1:12 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

يعتزم المجلس البلدي لمدينة الرياض تنظيم الملتقى البلدي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة، بعنوان “واقع الخدمات الإدارية والإجرائية في القطاعات الخدمية”، اليوم الأربعاء بعد صلاة العشاء، في فندق هوليداي إن الازدهار شمال الرياض.

ويسعى المجلس من خلال الملتقى إلى التعرف على واقع الخدمات الإجرائية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، والسعي لتسهيل تلك الخدمات، سواء كان على مستوى سهولة الوصول الإلكتروني، أو المكاتب الخاصة لتقديم الخدمة لهم.

ويشتمل برنامج الملتقى على تجارب رائدة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك إطلاق مبادرات نوعية جديدة حول تقديم الخدمات لهم.

بدوره، أكد خالد العريدي رئيس بلدي الرياض أن المجلس يستهدف مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة والتنسيق معهم في كثير من الأمور، باعتبارهم جزءًا لا غنى عنه من المجتمع، مبينًا أن بلدي الرياض يعد الخدمات المقدمة لهم معيارًا لرقي وتكامل الخدمات بعاصمة المملكة.

وأوضح العريدي أن التحديات الحالية لن تقف حائلًا أمام تحسين خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتًا إلى سعي المجلس المستمر لعقد اللقاءات وورش العمل والاستفادة من الخبرات والتجارب المتاحة، التي تسهم في تقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية.

من جهته، أكد محمد الشويمان رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة أن هذا الملتقى يعد الثاني الذي ينظمه المجلس البلدي، وهو أحد برامج لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة في خطة المجلس لهذا العام، وذلك للسعي لتحقيق مزيدًا من الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، ومما يميز هذا الملتقى أنه يتضمن إطلاق عدد من المبادرات من قبل عدد من الجهات المشاركة مثل أمانة منطقة الرياض، وهيئة الاتصالات، وشركة الكهرباء، وغيرها من الجهات الخدمية.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بلدي الرياض يضع ذوي الاحتياجات الخاصة على قائمة أولوياته بهذه المبادرات 
  • تجارب رائدة بالملتقى البلدي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة في #الرياض
  • صور.. ممرات جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة في محايل
  • شؤون المسجد الحرام تجهز أماكن مخصصة لصلاة ذوي الاحتياجات الخاصة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :