ترتيب الدوري الانجليزي .. السيتي على عرش الزعامة وآرسنال سرق الأضواء

ترتيب الدوري الانجليزي .. السيتي على عرش الزعامة وآرسنال سرق الأضواء

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الانجليزي .. السيتي على عرش الزعامة وآرسنال سرق الأضواء ترتيب الدوري الانجليزي
المواطن - محمد سمعة

اختتمت بالأمس مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كشفت نتائج المباريات عن حدوث مفاجآت في ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

وبدأت مباريات الجولة الرابعة عشرة يوم الجمعة الماضي، حيث فاز فريق كارديف سيتي على نادي وولفرهامبتون بثنائية مقابل هدف، حيث يتواجد كارديف سيتي حاليًا في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

ونجح مانشستر سيتي في الحفاظ على صدارته لـ ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوزه الكبير والعريض على حساب نادي بورنموث بثلاثية مقابل هدف، حيث يتواجد السيتي في المركز الأول برصيد 38 نقطة، أما نادي بورنموث فتوقف رصيده عند 20 نقطة في المركز التاسع.

كذلك تمكن نادي ويست هام يونايتد من تحقيق نتيجة عريضة بالفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت على ملعب سان جيمس بارك، حيث تمكن ويست هام من الوصول إلى 15 نقطة محتلًا بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

جدير بالذكر أن الإثارة تواصلت حيث تمكن نادي تشيلسي من الفوز على فولهام بهدفين دون رد ونجح آرسنال في الفوز برباعية مقابل هدفين على جاره توتنهام، ليصعد آرسنال إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي على حساب نادي توتنهام.

في سياق آخر تمكن نادي تشيلسي من الوصول إلى النقطة الـ31 ليحتل بها المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي خلف كل من ليفربول الوصيف ونادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وكان نادي ليفربول تمكن من تحقيق فوز بشق الأنفس على حساب جاره إيفرتون في ديربي الميرساسيد بهدف دون رد أحرزه البلجيكي ديفوك أوريجي ليحافظ الريدز على المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 36 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :