ترتيب الدوري الانجليزي .. تشيلسي يسقط مجددًا وليفربول الرابح الأكبر

الخميس ٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٠٥ مساءً
ترتيب الدوري الانجليزي .. تشيلسي يسقط مجددًا وليفربول الرابح الأكبر

تواصلت الإثارة في مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث استفادت فرق عديدة من تعثر المنافسين لتحسين مركزها في ترتيب الدوري الانجليزي موسم 2018-2019.

وكانت مباريات الجولة الخامسة عشرة من مباريات البريميرليج بدأت أول أمس الثلاثاء، حيث تمكن نادي ويست هام يونايتد من الفوز على كارديف سيتي بثلاثية مقابل هدف ليحتل ويست هام المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة.

أما نادي كارديف سيتي فواصل تراجعه في ترتيب الدوري الانجليزي، حيث يتواجد حاليًا في المركز السادس عشر.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على حساب نادي واتفورد بثنائية مقابل هدف، حيث واصل مان سيتي صدارته لـ ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة.

أما نادي واتفورد فيحتل حاليًا المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 20 نقطة.

واصل نادي تشيلسي نتائجه الغريبة في الدوري الإنجليزي، حيث تعرض للخسارة من نادي وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبعد الخسارة يحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يتواجد نادي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث وذلك عقب الفوز على نادي ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف.

ويعد نادي ليفربول الرابح الأكبر في الجولة الخامسة عشرة، خاصة أنه واصل مطاردته لنادي مانشستر سيتي المتصدر بعد فوزه المهم على بيرنلي بثلاثية لهدف، ليظل ليفربول في المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي.

وسقط نادي آرسنال في فخ التعادل أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث أصبح رصيد آرسنال بعد التعادل 31 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي.

أما نادي مانشستر يونايتد فوصل رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي.

يحتل نادي فولهام المركز الـ20 والأخير في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد تسع نقاط.