ترتيب الدوري .. الهلال والنصر يُحلقان والاتحاد يسقط مجددًا
بعد نهاية الجولة الـ14

ترتيب الدوري .. الهلال والنصر يُحلقان والاتحاد يسقط مجددًا

الساعة 11:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري .. الهلال والنصر يُحلقان والاتحاد يسقط مجددًا
المواطن - محمد سمعه

حافظ نادي الهلال على صدارته لبطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز على الأهلي في كلاسيكو الجولة الرابعة عشرة برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وتمكن الهلال سريعًا من تعويض خسارته المفاجئة من نادي الحزم يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة عشرة، ليفوز على الأهلي ويُوسع الفارق بينه وبين نادي النصر صاحب المركز الثاني إلى ثلاث نقاط.

أما الشباب فيُعد الأكثر استفادة من تعثر فريقي التعاون والأهلي، حيث يحتل الليث حاليًّا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بعد فوزه على نادي الباطن.

الأهلي يواصل سلسلة النتائج السلبية:

وكذلك واصل النادي الأهلي إغضاب جماهيره بسبب النتائج السلبية والتي يُحققها الفريق، حيث لم يحقق الأهلي الفوز للجولة الرابعة على التوالي في بطولة الدوري، ليتراجع للمركز الخامس برصيد 24 نقطة.

أما نادي التعاون فحافظ على تواجده في المربع الذهبي والبقاء في المركز الرابع برصيد 24 نقطة على الرغم من الخسارة أمام نادي القادسية بالأمس بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت الجولة الرابعة عشرة، تألقًا كبيرًا من اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، والذي قاد فريقه النصر للفوز بكل سهولة على نادي الاتحاد بثنائية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

النصر يتألق والاتحاد يواصل السقوط:

ونجح النصر في تقليص الفارق لثلاث نقاط مع المتصدر نادي الهلال، بينما عاد نادي الاتحاد لنتائجه المخيبة مجددًا بتلقيه الخسارة العاشرة في بطولة الدوري بالموسم الجاري.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس عشر قبل الأخير حاليًّا برصيد ست نقاط.

ترتيب الدوري .. الهلال والنصر يُحلقان والاتحاد يسقط مجددًا - المواطن


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشهراني يغيب.. وجراحة تبعد البليهي عن الهلال

أعلن نادي الهلال عن خضوع نجم الفريق الأول