ثنائي #النصر وجوميز .. يحجزون مقاعدهم وسط العظماء

ثنائي #النصر وجوميز .. يحجزون مقاعدهم وسط العظماء

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ثنائي #النصر وجوميز .. يحجزون مقاعدهم وسط العظماء
المواطن - محمد سمعه

نجح النجمان جوليانو وعبدالرزاق حمد الله في التألق مع نادي النصر في أول مباراة ديربي لهما ضد نادي الهلال، حيث أقيمت المباراة أول أمس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب جوليانو وحمد الله اسمهما بحروف من ذهب في تاريخ المتألقين في ديربي الرياض، خاصة بعد إحرازهما لأول أهدافهما في شباك نادي الهلال في مباراة الديربي والتي احتضنها ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

وكذلك انضم لهما، الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال والذي نجح كذلك في أن يسجل أول أهدافه بلقاء الديربي بعد إحرازه لهدفين في شباك الحارس وليد عبدالله.

لاعبون سبق لهم التسجيل في أول ديربي:

وانضم كذلك جوليانو وحمدالله وجوميز إلى قائمة العظماء الذين تألقوا وسجلوا أهدافًا في أول مباراة ديربي لهم، حيث سار جوليانو وحمد الله وجوميز على درب أشرف بن شرقي لاعب الهلال السابق والذي سجل هدفًا في النصر في أولى مبارياته.

كذلك سبق للكونغولي جونيور كابانانغا لاعب النصر السابق، التسجيل في شباك الهلال في أول ديربي، وحقق الأمر ذاته كل من المغربي أحمد بهجا لاعب الهلال والنصر السابق والسنغالي موسى نداو نجم نادي الهلال السابق، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

وكانت مباراة الهلال والنصر، أقيمت يوم السبت في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت المملكة، حيث أثار موعد الديربي استياء البعض وذلك بسبب عدم انتهائهم من العمل في ذلك الوقت، بالإضافة إلى عدم قدرتهم على متابعة المباراة والتمتع بها.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

السويكت: شكرًا للجماهير.. سيُحقق النصر طموح عشاقه

وجه رئيس مجلس إدارة نادي النصر، صفوان السويكت،