جوميز يترك بصمته بامتياز في سنة أولى #ديربي الرياض

جوميز يترك بصمته بامتياز في سنة أولى #ديربي الرياض

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أظهر النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أداءً أكثر من رائع أمام نادي النصر، وذلك خلال لقاء الفريقين اليوم في الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي أول مباراة ديربي أمام النصر، نجح جوميز في تسجيل هدفين، وكان قريبًا في عدة مناسبات من تسجيل الهدف الثالث للزعيم، ولكن عدم التركيز وسوء الحظ جعلا جوميز يتوقف عند هدفين.

أجانب تركوا بصمة مميزة في تاريخ مواجهات الديربي:

وانضم الفرنسي جوميز إلى قائمة النجوم الأجانب والذين تألقوا وتركوا بصمة مميز طوال تاريخ مواجهات ديربي العاصمة بين ناديي الهلال والنصر.

وترك البرازيلي ريفالينيو لاعب الهلال الأسبق بصمة تهديفية مميزة في تاريخ مواجهات الديربي، حيث سجل أربعة أهداف أمام نادي النصر، بينما يُعد اللاعب الغاني أوهنكينتي لاعب النصر الهداف التاريخي لمواجهات ديربي الرياض برصيد سبعة أهداف.

أما النجم المغربي أحمد بهجت فيعد اللاعب الأجنبي الوحيد الذي تألق بقميصي الهلال والنصر وسجل في شباك الفريقين مع الطرف الآخر.

انضم جوميز إلى صفوف نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من نادي جالطة سراي التركي، كما سبق لجوميز اللعب في صفوف العديد من الأندية الأوروبية مثل سوانزي سيتي الويلزي ونادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي وسانت إيتيان الفرنسي.

صدارة الهدافين بعد الثنائية:

يحتل الفرنسي جوميز صدارة هدافي مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد تسعة أهداف وبفارق هدف عن اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :