حليمة بولند تتهم إعلاميا كويتيا بالتحرش

حليمة بولند تتهم إعلاميا كويتيا بالتحرش

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
2725
0
طباعة
المواطن - متابعة

كلما غابت عنها الأنظار أطلت حليمة بولند بقضية مثيرة للجدل ولكن هذه المرة أخذت طابعًا مختلفًا حيث اتهمت الإعلامي الكويتي حمد قلم بالتحرش بها وذلك في تغريدة لها عبر تويتر.

وبالرغم من أن الموضوع لم يكن أكثر من مزحة إلا أن حليمة بولند اضطرت للتأكيد على أن من أطلق هذه التغريدة هو شخص آخر وأنها لا تدير حساب تويتر بنفسها.

وقالت حليمة بولند إن مواطنها حمد قلم تحرش بها في كواليس حفل المطربة المصرية أنغام والمطربة السورية أصالة نصري في الكويت قبل أيام.
ولم يبد حمد قلم أي انزعاج مؤكدًا أنه يتفهم أن الأمر كله عبارة عن مزحة من حليمة بولند فقط.
والمعروف أن حليمة بولند إعلامية كويتية من مواليد 10 ديسمبر 1980 .
بدأت حليمة بولند مشوارها الإعلامي عام 2001 عندما كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حيث اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

ظهرت حليمة بولند كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «افتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

كما قدمت حليمة بولند العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير لكنها تتعرض لكثير من النقد بسبب تصنعها ومكياجها المبالغ فيه.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :