خطاب وتغريدة .. ولحديث الوحدة بقية

خطاب وتغريدة .. ولحديث الوحدة بقية

الساعة 10:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطاب وتغريدة .. ولحديث الوحدة بقية
المواطن - محمد سمعه

منذ حدوث أزمة مباراة النصر والوحدة يوم الأحد الماضي، وتقدم نادي النصر باحتجاج للمطالبة بمعاقبة الوحدة نتيجة إشراكه المخالف للاعب علي النمر، ويبذل الوحدة جهدًا كبيرًا لإثبات صحة إشراكه للاعب علي النمر.

وبدأت إجراءات نادي الوحدة لإثبات صحة موقفه وصحة الخطوات المتبعة في تسجيله للاعب علي النمر كلاعب سعودي عن طريق إرسال التغريدة الرسمية التي نشرها الحساب الرسمي لنادي الوحدة على تويتر بضم اللاعب النمر من نادي الشباب كلاعب سعودي وليس كلاعب مواليد.

خطاب يُعزز الموقف:

كما كشف نادي الوحدة الخطاب الرسمي الذي أرسلته الهيئة العامة للرياضة له في الفترة الماضية التي أكدت له فيه صحة قيد اللاعب علي النمر كلاعب سعودي، حيث يحمل جواز السفر السعودي.

موقف الوحدة سليم وقانوني:

وأصر حاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، على أن موقف ناديه سليم في إجراءات قيد اللاعب علي النمر، مضيفًا أنه سيقدم خلال الفترة المقبلة كل الإثباتات التي تُثبت صحة كلامه.

وكان عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، أكد في تصريحات تلفزيونية أن نادي الوحدة لم يُقيد اللاعب علي النمر كلاعب سعودي، كما أشار ابن زنان إلى نادي النصر سيتقدم باستئناف ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد رفضها احتجاج نادي النصر شكلًا أول أمس الأربعاء.

يذكر أن كل من أحمد عبده وعلي النمر شاركا مع نادي الوحدة اليوم أمام فريق التعاون في مباراة الفريقين في الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المباراة والتي انتهت بفوز التعاون بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن تستمر قضية مباراة النصر والوحدة خلال الفترة المقبلة، حيث إذا قبلت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف النصر، فستنظر لجنة الانضباط لاحتجاج العالمي مع دراسة الموقف ودراسة إجراءات تسجيل نادي الوحدة للاعب علي النمر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :