دلالة أمر الملك سلمان استمرار صرف بدل غلاء المعيشة بالتزامن مع إعلان #ميزانية_2019
مستمر حتى استكمال دراسة منظومة الحماية الاجتماعية

دلالة أمر الملك سلمان استمرار صرف بدل غلاء المعيشة بالتزامن مع إعلان #ميزانية_2019

الساعة 4:24 مساءً
- ‎فيتقارير, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

يكشف صدور الأمر الملكي الكريم القاضي باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للمواطنين لمدة عام كامل، بالتزامن مع إعلان الميزانية السعودية اليوم عن قوة ومتانة الاقتصاد السعودي التي تسمح باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة.
وهذا هو العام الثاني الذي يتم فيه التوجيه بصرف بدل غلاء المعيشة بعد إعلان رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني.
ويهدف بدل غلاء المعيشة إلى مساعدة المواطنين على التأقلم مع المتغيرات الاقتصادية والمالية التي تشهدها المملكة تحت مظلة رؤية ٢٠٣٠ وبرامجها الـ١٢، والتي تهدف جميعها إلى تحقيق الاستدامة والنمو المنتظم للاقتصاد السعودي.

كما أن استمرار صرف بدل غلاء المعيشة للعام الثاني على التوالي والذي جاء بمبادرة من خادم الحرمين الشريفين يعكس متابعة الملك  وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان عن كثب لأحوال المواطنين وسعيهما لتلبية متطلباتهم.

وكان المقام الكريم  قد أمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري بمبلغ 1000 ألف ريال للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين ، وبدل غلاء المعيشة للمعاش التقاعدي الذي يصرف للمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد ، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المواطنين بمبلغ (500) خمسمائة ريال ، وبدل غلاء المعيشة للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ (500) خمسمائة ريال ، واستمرار زيادة مكافأة الطلاب والطالبات من المواطنين بنسبة (10 %) ، وذلك لمدة عام مالي واحد.

يذكر أنه في بداية العام المالي الجاري أمر الملك سلمان باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للمواطنين لمدة عام مالي واحد وقبل اعتماد ميزانية العام المالي المقبل أعاد خادم الحرمين التوجيه باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة عام ما يؤكد أن صرف بدل غلاء المعيشة سوف يستمر إلى حين استكمال دراسة منظومة الحماية الاجتماعية.


هل قرأت هذا ؟
  • إعلان يُثير غضب جمهور مصر
  • تعرف على قيمة الإعلان على برج خليفة لمدة 3 دقائق فقط
  • إعلان مكة.. تأكيد على أهمية القضية الفلسطينية وإدانة الاعتداءات الإرهابية ضد السعودية والإمارات
  • قياس يحدد موعد إعلان نتيجة كفايات المعلمين عبر هذا الرابط


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :