دوري الأولى: 4 انتصارات وتعادل وحيد في ختام الجولة الـ15
حافظ فريق أبها على الصدارة

دوري الأولى: 4 انتصارات وتعادل وحيد في ختام الجولة الـ15

الساعة 12:54 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2285
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

اختُتمت الجولة الـ15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى منافساتها، مساء الأربعاء، بإقامة 5 مباريات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في الفوز على مضيفه النهضة بهدفين دون مقابل، سجلهما جل ميتشي وخالد الزيلعي في الدقيقتين 52 و88.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد النهضة عند 15 نقطة في المركز الـ19.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة من الفوز على نظيره الجبل بهدفين دون رد، سجلهما عثمان الحاج في الدقيقتين 36 و82، ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الجيل عند 23 نقطة في المركز السادس.

وانتهت مباراة الجبلين مع المجزل بالتعادل السلبي، ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فيما وصل المجزل للنقطة 19 في المركز الـ11.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة على نظيره الأنصار بهدف دون رد، سجله بندر العنزي في الدقيقة 94، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ16، وتجمد رصيد الأنصار عند 24 نقطة في المركز الرابع.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران الفوز على العين بثنائية نظيفة، سجلها مهدي عبداللطيف وصالح آل عباس النتيجة في الدقيقتين 52 و65، ليصل رصيده إلى 21 في المركز السابع، وتوقف رصيد الفريق العيناوي عند 19 نقطة في المركز الـ12.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :