رعاية تاريخية وسقوط متتالٍ .. #الاتحاد يصرخ داخليًّا

رعاية تاريخية وسقوط متتالٍ .. #الاتحاد يصرخ داخليًّا

الساعة 8:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رعاية تاريخية وسقوط متتالٍ .. #الاتحاد يصرخ داخليًّا
المواطن - محمد سمعه

يمر نادي الاتحاد بموقف عصيب ووضع لا يُحسد عليه، بعد خسارته بالأمس من النادي الفيصلي بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعيش الجمهور الاتحادي موقفًا صعبًا، حيث يخشى رؤية فريقه المفضل يهبط إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم إذا لم يُحسن النتائج خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري.

عقد رعاية هو الأكبر بالتاريخ:

وعلى الرغم من توقيع نادي الاتحاد مع مؤسسة نون لرعاية الفريق الأول في عقد رعاية هو الأكبر بتاريخ نادي الاتحاد، لكن الخسارة من نادي الفيصلي عكرت مزاج جمهور العميد والذي يُمني النفس برؤية فريقه يحقق الانتصار الأول له في بطولة الدوري بالموسم الجاري.

ويذكر أنه مع قدوم المدرب الكرواتي سلافين بيليتش لم ينجح نادي الاتحاد في تحقيق أي انتصار؛ حيث خسر العميد تحت قيادة بيليتش في خمس مباريات وتعادل في مباراتين فقط.

الاتحاد يعاني منذ بداية الموسم:

ومنذ بداية الموسم الجاري، خسر نادي الاتحاد لقب كأس السوبر السعودي لمصلحة فريق الهلال في بريطانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يذكر أن نادي الاتحاد يضع تحت أنظاره التعاقد مع اللاعب هارون كمارا مهاجم نادي القادسية واللاعب محمد مرزوق الكويكبي نجم نادي الاتفاق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

سيواجه نادي الاتحاد فريق الباطن في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري، حيث تُقام المباراة في الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :