سوماديكا: شخصيتي ترفض الخسارة.. والشباب سيكون مختلفًا
مؤكدًا أنه يسعى لحصد نقاط مباراة أُحد

سوماديكا: شخصيتي ترفض الخسارة.. والشباب سيكون مختلفًا

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2170
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أكد المدرب الروماني ماريوس سوماديكا، أنه يسعى لحصد نقاط مباراة أُحد المقبلة، مُشددًا في الوقت ذاته على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سيكون مختلفًا خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره أُحد، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال سوماديكا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الشباب وأُحد: “هدفنا في لقاء الغد أمام أُحد حصد النقاط، ورغم سوء أرضية الملعب التي اشتكينا منها كثيرًا سنُقدم مباراة مميزة”.

وتابع: “شخصيتي التدريبية ترفض الخسارة، ونحن في النادي أسرة واحدة نسعى لتقديم عمل مميز.. أتمنى التوفيق في اختيار عناصر التشكيلة التي ستُشارك في اللقاء، وبعد نهاية التدريبات سأختار قائمة اللاعبين، ومن يستحق المشاركة سيكون ضمن التشكيلة”.

وأضاف سوماديكا: “من يلق مرماه هدفًا مبكرًا يصعب عليه التعويض، لذلك طالبت اللاعبين بالمبادرة وتسجيل هدف في وقت مبكر.. أمام الاتفاق قدمنا مباراة مميزة، وتعد من أفضل مبارياتنا في الدوري”.

وواصل المدرب الروماني تصريحاته قائلًا: “المهاجمون أهدروا الكثير من الفرص المحققة في المباريات الماضية.. نحن فريق محترم والدليل احتفال لاعبو الاتفاق بالتعادل معنا”.

واستكمل: “الشباب سيكون مختلف تمامًا خلال الفترة المقبلة في ظل وجود رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان، وسأعمل معه على إعداد فريق قوي يحظى باحترام الجميع”.

وأردف سوماديكا قائلًا: “أنا حضرت من بلادي لتدريب أوضاع الفريق، ولن أرضى أن يكون في مراكز متأخرة في ترتيب الدوري كما كان في الموسم السابق.. لدي رهان مع نفسي بأن أضع فريق الشباب في مكانه الطبيعي، كما فعلت مع فرق أخرى”.

واختتم المدرب الروماني سوماديكا تصريحاته قائلًا: “لا ألتفت للعروض التدريبية الأخرى، أنا سعيد في الشباب وتربطني علاقة جيدة مع المسؤولين هنا”.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :