صفقة هجومية قد تحل الأزمة الهلالية
في يناير

صفقة هجومية قد تحل الأزمة الهلالية

الساعة 11:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2400
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي الهلال عن تعزيز صفوفه بصفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية، نظرًا لكثرة البطولات التي ينافس عليها الزعيم خلال الموسم الجاري.

ومع هبوط المستوى الفني لكل من السوري عمر خربين واللاعب الفنزويلي جيليمن ريفاس، قد يتجه نادي الهلال للتعاقد مع مهاجم قوي يُعوض الثنائي في فترة الانتقالات الشتوية.

وعلى الرغم من وجود الفرنسي بافيتمبي جوميز والبيروفي أندري كاريلو في الخط الأمامي لنادي الهلال، لكن الزعيم لن يكتفي بهذا القدر.

ولا يشارك عمر خربين أو جيليمن ريفاس بصورة منتظمة مع نادي الهلال منذ بداية الموسم الجاري، حيث يعتمد المدرب جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم على جوميز وأندري كاريلو بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة.

يذكر أن نادي بيراميدز المصري كان أعلن عن تعاقده مع السوري عمر خربين من نادي الهلال على سبيل الإعارة في وقت سابق، لكن أحمد حسن المشرف العام على الكرة في بيراميدز نفى قدوم خربين لناديه مضيفًا أنه مستمر مع نادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

يستعد نادي الهلال لمواجهة فريق النصر في ديربي الرياض يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يسعى الهلال للفوز من أجل الاستمرار في صدارة بطولة الدوري وبفارق مريح عن نادي النصر صاحب الوصافة.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :