صور.. الشراري يتفقد مشروعات النقل في بيشة ويعد بتلبية متطلباتها

صور.. الشراري يتفقد مشروعات النقل في بيشة ويعد بتلبية متطلباتها

الساعة 12:40 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعيد آل هطلاء - بيشة

انطلاقًا من توجيهات وزير النقل، الدكتور نبيل بن محمد العامودي، بتكثيف الزيارات الميدانية للمسؤولين في وكالة الطرق؛ تفقد مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة عسير المهندس مطلق بن الأسمر الشراري عددًا من الطرق في محافظات تابعة للمنطقة.

واستهدفت الجولة الميدانية الوقوف على طريق (بيشة- الرين- الرياض) وطريق (بيشة- سبت العلايا) وطريق (بيشة- خميس مشيط)، حيث وقف الشراري على هذه المشاريع ونسب الإنجاز فيها وكذلك التعرف على معوقات سير العمل التي قد تواجه المقاولين المنفذين لها.

وفي أثناء الجولة التفقدية للمشروعات التقى المهندس الشراري بمحافظ بيشة محمد بن سعيد سبرة، حيث استمع إلى المتطلبات التي تحتاج إليها المحافظة في مجال الطرق ووعد بتلبيتها في القريب العاجل، كما وجه الشكر للمحافظ على ما تبذله المحافظة من إجراءات لتسهيل عمل الشركات المنفذة لمشروعات الوزارة بالمحافظة.

وأوضح المهندس الشراري أن متابعة المشاريع في المنطقة تأتي وفق توجيهات الوزير العمودي، الذي يحرص دائمًا على تنفيذ المشروعات في المنطقة بأعلى المعايير الفنية، إلى جانب حرص الوزارة على إلزام جميع المقاولين للإيفاء بالتزاماتهم التعاقديّة لإنهاء المشاريع المناطة بهم وفق برامج زمنية معتمدة وعدم التهاون مع المقاولين المقصرين.

 


شارك الخبر

هل قرأت هذا ؟
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :