صور.. جارديم يُتابع النصر من ملعب الملز
تمهيدًا لإتمام إجراءات تدريبه

صور.. جارديم يُتابع النصر من ملعب الملز

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة النصر والوحدة المُقامة الآن على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حضور المدرب البرتغالي لوناردو جارديم، تمهيدًا لإتمام إجراءات تدريبه للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي.

ويحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة النصر والوحدة ضمن منافسات الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من مباراة النصر والوحدة المُقامة الآن، والتي أظهرت تواجد المدرب البرتغالي جارديم بجوار رئيس مجلس إدارة العالمي، سعود آل سويلم.

ووصل المدرب البرتغالي جارديم إلى العاصمة الرياض، اليوم الأحد، من أجل إكمال مفاوضاته مع العالمي، ما دفعه لحضور مباراة النصر والوحدة من المدرجات، لمتابعة الفريق.

وكانت “المواطن” قد علمت أن الإدارة النصراوية قدمت عرضًا مغريا للمدرب البرتغالي جارديم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لمدة سنتين ونصف السنة بأجر يتجاوز الـ7 ملايين يورو سنويًا.

وتُشير نتيجة مباراة النصر والوحدة إلى تقدم فرسان مكة بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 75، حيث تقدم العالمي في الدقيقة التاسعة عن طريق البرازيلي جوليانو دي باولا، وسجل أحمد عبده هدف التعادل في الدقيقة 62، وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74.


هل قرأت هذا ؟
  • “لا تزعلون”.. إنذار واضح لإدارة النصر
  • بيان من أيام ابتدائي .. ردود نصراوية نارية تعليقًا على بيان #الشباب
  • ضربتان في وقت واحد .. #النصر يغلي
  • الشباب ردًّا على #النصر : بيانكم هزلي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :