صور.. سحب أكثر من 50 سيارة تالفة من صناعية أبها

صور.. سحب أكثر من 50 سيارة تالفة من صناعية أبها

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - سعيد ال هطلاء - ابها

سحبت أمانة منطقة عسير ممثلةً في إدارة النظافة والإصحاح البيئي بوكالة الخدمات أكثر من 50 سيارة مهملة وتالفة في شوارع المنطقة الصناعية بأبها، وتم التحفظ عليها في حجز الأمانة.

وأوضح أمين منطقة عسير وليد بن محمد الحميدي، أن هذه الحملة تأتي ضمن مبادرتي معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري وإظهار جهود الأمانة لإزالة المخالفات ومحو آثار التلوث البصري الناجم عن السيارات المهملة والتالفة، وما يسببه توقفها وإهمالها من مضايقة واحتجاز لمواقف السيارات، مشيرًا إلى أن السيارات المضبوطة يتم نقلها إلى حجز الأمانة وإكمال الإجراءات النظامية لها.

وأشار الحميدي إلى أن هذه الحملة واكبت أيضًا حملة نظافة مكثفة نتج عنها ترحيل أكثر من 114 متراً مكعباً من المخلفات والنفايات في المنطقة الصناعية بأبها، وستستمر هذه الحملة في أعمالها.

وتأتي هذه الحملة من أجل الحفاظ الدائم على المنظر العام لكافة أحياء وشوارع مدينة أبها من التشويه والتلوث البيئي، مهيبًا بعدم ترك السيارات التالفة والمهملة في الميادين والشوارع العامة لكي لا يكون أصحابها عرضة للعقوبة لما تشكله من تشوه بصري للمنظر العام للمدينة وتخالف الأنظمة المعمول بها، مشيداً بإدارة النظافة والإصحاح البيئي وإدارة الصيانة والتشغيل والجهات الأمنية لمشاركتهم في هذه الحملة.

 


هل قرأت هذا ؟
  • صور.. سحب أكثر من 50 سيارة تالفة من صناعية أبها
  • ميزانية السعودية خلال 50 عامًا.. تصاعد مستمر و2019 الأضخم في تاريخها
  • بالتفاصيل.. غرفة حفر الباطن تعلن توفر 50 وظيفة بعدة تخصصات
  • 50 وظيفة شاغرة في #حفر_الباطن و #القيصومة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :