صور.. مدير الشؤون الإسلامية بعسير يتفقد إدارة المساجد بالحرجة

صور.. مدير الشؤون الإسلامية بعسير يتفقد إدارة المساجد بالحرجة

الساعة 1:11 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
صور.. مدير الشؤون الإسلامية بعسير يتفقد إدارة المساجد بالحرجة
المواطن - محمد بن هويج - الحرجة

تفقد فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة عسير، الدكتور سعود بن عليبي الغامدي، إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الحرجة، وذلك ضمن جولاته على إدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمنطقة.

والتقى الدكتور الغامدي خلال الجولة مدير الإدارة ناصر بن سعيد آل عبيان وكذلك بمنسوبي الإدارة، حيث شدد على ضرورة التقيد بأنظمة وتعليمات الوزارة، وبذل المزيد من الجهود التي تنعكس على الخدمات التي تقدمها الوزارة.

واستعرض فضيلته البرامج والأعمال التي تخص المساجد والدعوة والإرشاد، كما تفقد مشروع جامع الحرجة الكبير الذي يضم مصلى للرجال والنساء، ويتسع لأكثر من 5000 مصل، وتبلغ مساحته الإجمالية 20 ألف متر مربع، وكذلك سكن للإمام والمؤذن، وقاعه للضيافة، ومكتبة تضم عددًا من الكتب والمؤلفات، ودار لتحفيظ القرآن الكريم، ومغسلة للأموات للرجال والنساء، بالإضافة لمصلى للعيد الذي يتسع إلى 10 آلاف مصل، بتكلفة إجمالية تقدر بـ15 مليون ريال.

وأوضح الدكتور الغامدي أن هذه الجولات التفقدية، والزيارات الدورية للمحافظات؛ تأتي حرصًا على العناية ببيوت الله، والرقي بمستوى الخدمة المقدمة لمرتاديها ومنسوبيها، بتوجيهات ومتابعة الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ للوصول لتطلعات قيادتنا الرشيدة مؤكدًا على أن الخطة التنفيذية للعمل تتم وفقًا لرؤية المملكة 2030.

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :