الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
احتفل مطار الملك فهد الدولي مساء أمس، بذكرى اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث ازدانت أرجاء المطار بالأعلام الإماراتية وازدهرت شاشات العرض بمختلف العبارات الترحيبية للأشقاء الإماراتيين، الذين كان باستقبالهم مجموعة من أطفال المنطقة الشرقية مرتدين الزي الإماراتي التقليدي.

يأتي ذلك تفاعلًا مع توجيهات الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي ومشاركة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة السعيدة.

ووزع منسوبو مطار الدمام باقات الورد للركاب القادمين من دولة الإمارات إلى مطار الملك فهد الدولي على مختلف شركات الطيران الإماراتية والسعودية، بمشاركة جميع القطاعات العاملة في المطار، للتعبير عن قوة التلاحم بين البلدين وشعبهما إذ يعد احتفال مطار الملك فهد الدولي جزءا من احتفالات المملكة باليوم الوطني الإماراتي.

وخصص مطار الملك فهد الدولي بالدمام ركنًا خاصًا لالتقاط الصور للمسافرين بجانب العلم الإماراتي والذي حظي بإقبال كبير من رواد المطار.
وجاء الاحتفاء ضمن مشاركة المطار للإخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتهم باليوم الوطني، خصوصًا مع عمق العلاقات الأخوية بين المملكة والإمارات.