ضيف جديد في دوري قوي وعنيد
بعد اعتماد مشاركة المحرق

ضيف جديد في دوري قوي وعنيد

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ضيف جديد في دوري قوي وعنيد
المواطن - محمد سمعة

تأتي مشاركة نادي المحرق البحريني المنتظرة في بطولة الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل، بمثابة قرار جريء سيُضفي مزيدًا من الحماس والإثارة على المنافسة مع الأندية السعودية.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم والاتحاد الآسيوي اعتمد مشاركة نادي المحرق أمس الأحد، حيث يتبقى فقط إرسال ملف النادي إلى هيئة الاتحادات المحلية في الفيفا لاعتماد مشاركة المحرق في الدوري السعودي بداية من موسم 2019-2020 بشكل رسمي.

وذُكر من قبل أن بعض الأندية من الكويت قد تنضم إلى أندية الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل على غرار نادي المحرق.

خطوة مميزة لتطوير المستويات في الدوري الأقوى عربيًا

وتأتي هذه الخطوة المميزة وذلك من أجل العمل على زيادة الأفكار التدريبية والمدارس المختلفة في بطولة الدوري، بالإضافة إلى العمل رفع مستويات الأندية المنضمة حديثًا للدوري السعودي، خاصة  أن الأخير هو أقوى دوري عربي حاليًا بسبب جودة التصوير ونقل المباريات بالإضافة إلى نظام التعاقد مع لاعبين محترف، مما يجعل الدوري السعودي جاذبا لأي أندية خليجية ترغب في تطوير مستواها.

المنافسة مستمرة حتى الرمق الأخير

ويُعرف عن الدوري السعودي تقارب الفوارق بين الأندية المتنافسة خاصة الأربعة الكبار مع استمرار المنافسات والإثارة حتى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، كما حدث في الموسم الماضي.

وكان نادي الهلال تُوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :