عطيف: بيليتش لا ذنب له.. والاتحاد متجه للهبوط!
بعد هزيمته أمام الفيصلي

عطيف: بيليتش لا ذنب له.. والاتحاد متجه للهبوط!

الساعة 1:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عطيف: بيليتش لا ذنب له.. والاتحاد متجه للهبوط!
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، عبده عطيف قلقه من هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى دوري الدرجة الأولى، بعد هزيمته بثنائية أمام الفيصلي.

وهُزم الاتحاد على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف أمام الفيصلي في الجولة الـ12، ليتذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط.

وعلق عبده عطيف على أداء العميد قائلًا: “نادي الاتحاد منذ 3 سنوات لا يُعَوّل الجمهور عليه كثيرًا في الدوري.. فقط كان يُنافس على بطولات الكؤوس واستطاع تحقيق بعضها.. اللاعبون كمُجمَل ربما على درجة مقبول”.

وتابع النجم الشبابي السابق تصريحاته لبرنامج “الوقت الأصلي” قائلًا: “لاعبو الاتحاد دخلوا مرحلة الشك ولم يستطيعوا الخروج منه.. القادسية استطاع أن يخرج من هذه المرحلة.. أما الاتحاد يبدو أنه متّجه للهبوط!”.

وأضاف عطيف قائلًا: “نادي الاتحاد على أقل تقدير كان يجب أن يخرج بالتعادل.. بيليتش لا ذنب له .. والخلل يبدو أنه في اللاعبين.. الاتحاد يحتاج ميزانيّة كبيرة حتى يستطيع جلب لاعبين سوبر ستار في الشتويّة”.

وعن أداء الحكم في مباراة الاتحاد والفيصلي بالجولة الـ12، قال المحلل والخبير التحكيمي، عبدالرحمن الزيد لبرنامج “الوقت الأصلي”: “الحكم أدار اللقاء بشكل جيد هو والطاقم الذي معه.. ولا توجد أخطاء”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :