فيديو .. اعترافات المتورطين بقضية تصوير فيلم إباحي فوق الهرم
حصلا على 4000 جنيه في المقابل

فيديو .. اعترافات المتورطين بقضية تصوير فيلم إباحي فوق الهرم

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو .. اعترافات المتورطين بقضية تصوير فيلم إباحي فوق الهرم
المواطن - القاهرة

بعد إنكار رسمي، فتحت مصر تحقيقًا في قضية تصوير فيديو إباحي فوق قمة الهرم الأكبر بواسطة أحد المصورين من الدنمارك.
وشكل الأمن المصري فريقاً بحثياً للتحري عن الواقعة التي نفاها مدير منطقة الأهرامات في البداية لتكون المفاجأة المدوية حيث تم الكشف عن تورط رجل مسن وفتاة في تسهيل تصوير المقطع الإباحي.

والمعروف أن تسلق الأهرامات ممنوع ويعاقب عليه القانون ولا يتم إلا في حالات خاصة جدًا وبعد الحصول على إذن رسمي، لكن المصور الدنماركي نجح بمساعدة مصريين في تسلق الهرم هو وصديقته، حيث قاما بالتقاط الصور المنافية للآداب.

وقالت المتهمة في فيديو لها بثته وسائل الإعلام المصرية، إنها قابلت المصور الدنماركي لأول مرة في وسط القاهرة، وتعرفت به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرها برغبته في تسلق الهرم وأنه حلم طفولته.

وتابعت:” في يوم 28 نوفمبر قابلت المصور وصديقته في منطقة أبو الهول، وعرض عليها صورة شخص متواجد داخل منطقة الأهرامات يريد الوصول إليه، وبالفعل وصلنا إليه واتفق هذا الشخص مع المصور على تسلق الهرم مقابل 1400 دولار، لكنه حصل في الواقع على 4 آلاف جنيه فقط.

وكانت وزارة الداخلية المصرية، قد أعلنت القبض على المتهمين في مساعدة السائحين المتورطين في تسلق هرم خوفو بمنطقة الأهرامات، وتصويرهما لفيديو مخل بالآداب وفاضح ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :