فيديو.. دانة الطويرش : أكسب 55 ألف ريال يوميًّا من السوشيال ميديا

فيديو.. دانة الطويرش : أكسب 55 ألف ريال يوميًّا من السوشيال ميديا

الساعة 6:31 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
طباعة
المواطن - الرياض

أثارت الفاشينيستا دانة الطويرش ردود أفعال متباينة بعدما كشفت عن عائداتها اليومية من الإعلانات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت دانة الطويرش في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها بتطبيق سناب شات: إن الهاتف المحمول أصبح مصدر دخل للعديد من الأشخاص وهي منهم، لافتة إلى أنها تربح يوميًّا 4500 دينار كويتي أي ما يزيد عن 55 ألف ريال سعودي من الإعلانات عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي أي بإجمالي 135 ألف دينار كويتي شهريًّا.

كلام دانة الطويرش كان ردًّا على ما أشيع عن اعتزام السلطات الكويتية فتح تحقيقات مع مشاهير السوشيال ميديا الذين تضخمت ثرواتهم.

وأضافت دانة الطويرش أن هذه المبالغ صافي ربحها من الإعلانات إلى جانب أرباحها من مساهمتها في بعض صالونات التجميل أو المطاعم كاستثمار تجاري مع آخرين، مشددة على أن هذه الأرقام غير مبالغ فيها وعادية.

وقالت دانة الطويرش: إنها تعمل وغيرها من الفاشينيستات منذ حوالي 7 سنوات بالكويت وبالتالي امتلاكهن حسابات بها ملايين الدينارات أمر عادي، لافتة إلى أنها لا تمتلك ملايين؛ لأنها مسرفة للغاية ولا تستطيع توفير أموال.

يذكر أن دانة الطويرش هي عارضة أزياء كويتية تعمل في مجال الأزياء الخاصّة بالمرأة والرجل والعلاقات الاجتماعية.

وكتبت عن نفسها في تويتر أنها في حالة حب مع الطعام والأزياء، ولها شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل؛ حيث لديها أكثر من 211 ألف متابع عبر حساباتها، منهم 80 ألف متابع عبر موقع تويتر فقط.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. دانة الطويرش : أكسب 55 ألف ريال يوميًّا من السوشيال ميديا
  • نون راعيًا لـ الاتحاد بـ 55 مليون ريال لمدة سنة
  • مقتل وإصابة 55 في تفجير إرهابي بسوق شعبي باكستاني
  • أسقط 55 قتيلًا.. المملكة تدين بشدة حادث التفجير الدموي في كابول

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :