فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
#يهمك_تعرف | 3 خطوات لإنهاء عقد الإيجار بعد وفاة المستأجر
مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف
ملكية الرياض تبدأ تنفيذ 4 مشاريع كبرى تعيد رسم شبكة الطرق في العاصمة
رصد إصابة أولى بفيروس إيبولا في فرنسا
رياح نشطة على منطقة حائل حتى السادسة
ضبط 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط
أكثر من 43 مليون عملية إلكترونية عبر منصة أبشر في مايو 2026م
الجوازات تصدر 12,371 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة
عبر الأمير الوليد بن طلال عن خالص تعازيه في وفاة الرئيس الأمريكي بوش الأب مؤكدًا أن علاقة عمرها 15 عامًا جمعتهما معًا.
ووغرد الوليد عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر أمس الخميس باللغة الإنجليزية قائلا: “مع أكثر من 15 عاما من العلاقة الشخصية الوثيقة مع الرئيسين بوش الأب والابن، أتقدم بأحر التعازي لعائلة بوش والشعب الأمريكي على وفاة الرئيس جورج دبليو بوش الأب”.
وأرفق الوليد بن طلال مقطع فيديو يظهر لقطاءات من لقاءات سابقة جمعته بالرئيس الراحل.
ورحل بوش الأب مؤخرا عن عمر ناهز 94 عاما، حيث شهدت العلاقات السعودية الأمريكية في عهده تطورًا ملحوظًا وتنسيقًا على كافة المستويات.
With more than 15 years of a close personal relationship with Presidents Bush 41 & 43, I extend my deepest sympathies to the Bush family and to the American people upon President George H.W. Bush’s passing.
https://t.co/6aRqH5mLM8May he Rest In Peace. pic.twitter.com/lj0K1sJTQi
— الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) December 6, 2018