في 3 خطوات .. مكتشف نجم برشلونة يتفوق على جيسوس

في 3 خطوات .. مكتشف نجم برشلونة يتفوق على جيسوس

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعة

قدم المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو المدير الفني لنادي النصر مباراة أكثر من رائعة أمام نادي الهلال بالأمس خلال مواجهة ديربي الرياض بين الفريقين في الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في مباراة أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

استغلال الأخطاء الهلالية

وتمكن هيلدر من استغلال بعض الأخطاء الدفاعية في نادي الهلال، حيث طالب لاعبي النصر في الشوط الثاني بضرورة تكثيف الضغط الهجومي مع غلق المساحات أمام نادي الهلال لحد خطورة البيروفي كاريلو والفرنسي بافيتيمي جوميز.

كما نجح هيلدر في قراءة المباراة بشكل مميز في الشوط الثاني عن طريق إدخال اللاعب أحمد موسى إلى منطقة الـ18 للهجوم مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله والنجم نور الدين مرابط، ليتحول موسى من مركز الجناح إلى مركز المهاجم الثاني في دفاعات نادي الهلال.

الاستسلام الدفاعي التام لنادي الهلال مع عدم الاستحواذ على الكرة، عزز من فرص النصر بالإضافة إلى أن الزعيم كان مُهددًا بخسارة اللقاء خاصة أن النصر سنحت له فرص عديدة خلال شوطي المباراة لتسجيل أكثر من هدفين.

يذكر أن هيلدر كريستوفاو سبق له العمل في نادي بنفيكا البرتغالي مع المدرب جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال حيث كان الأول مدربًا لقطاع الشباب بالنادي، بينما كان جيسوس مديرًا فنيًا للفريق الأول وتعلم هيلدر كثيرًا من خبرات جيسوس في نادي بنفيكا.

مكتشف نجم برشلونة

وسبق لهيلدر اكتشاف اللاعب نيلسون سيميدو ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني، حيث صعد سيميدو من فريق الشباب إلى الفريق الأول بنادي بنفيكا بفضل هيلدر.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • في 3 خطوات .. مكتشف نجم برشلونة يتفوق على جيسوس
  • 3 خطوات تُعيد الحكام السعوديين لأضواء المواعيد الكبرى محليًا
  • 3 مواقف أغضبت رئيس النصر
  • رئيس المسابقات: ميولي هلالية .. والدوري السعودي ينتهي 3 مايو

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :