قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 .. ذكريات متناقضة

قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 .. ذكريات متناقضة

الساعة 6:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4620
التعليقات على قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 .. ذكريات متناقضة مغلقة
طباعة
قرعة دوري أبطال أوروبا 2019
المواطن - محمد سمعة

أُعلنت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2019، حيث سيشهد دور الستة عشر في البطولة مواجهات نارية خلال الفترة المقبلة.

وكانت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 جاءت كالتالي” ليفربول الإنجليزي ضد بايرن ميونيخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي ضد أتليتكو مدريد الإسباني، ريال مدريد الإسباني ضد أياكس أمستردام الهولندي، روما الإيطالي وبورتو البرتغالي، بوروسيا دورتموند الألماني ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، برشلونة الإسباني ضد ليون الفرنسي”.

كما تواصلت الإثارة في قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 حيث سيواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما سيواجه شالكة الألماني فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحمل قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 ذكريات سعيدة لبعض الأندية، حيث سيواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، نادي أتليتكو مدريد وتُعد مواجهة الأتليتكو ذات فأل حسن لرونالدو والذي يتألق بقوة أمامهم وساهم في فوز ريال مدريد بلقبين لبطولة دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و 2016 على حساب أتليتكو مدريد.

كما أعطت قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 فرصة للنجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد، وكذلك سيواجه يورجن كلوب مدرب ليفربول نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث فاز الأخير بدوري أبطال أوروبا في عام 2013 على حساب كلوب حيث كان المدرب الألماني مديرًا فنيًا لنادي بوروسيا دورتموند في ذلك الوقت.

وبعد الكشف عن نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2019، سيواجه نادي برشلونة فريق ليون الفرنسي للمرة الرابعة في بطولة دوري الأبطال، حيث شهدت المواجهات الثلاث الماضية تفوقًا كبيرًا من قبل نادي برشلونة.

وقبل إقامة قرعة دوري أبطال أوروبا 2019، كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن أن تقنية حكم الفيديو المساعد سيتم استخدامها في البطولة بداية من دور الستة عشر.

وأعلن برونو جينسيو المدير الفني لنادي ليون تحديه الكامل لنادي برشلونة، مضيفًا أن ليون قادر على إقصاء برشلونة بعد إعلان قرعة دوري أبطال أوروبا 2019.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :