كأس العالم للأندية .. الترجي يسقط بثلاثية والعين يطير للمربع الذهبي

كأس العالم للأندية .. الترجي يسقط بثلاثية والعين يطير للمربع الذهبي

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كأس العالم للأندية .. الترجي يسقط بثلاثية والعين يطير للمربع الذهبي كأس العالم للأندية
المواطن - محمد سمعه

حقق نادي العين الإماراتي نتيجة ثقيلة بالفوز على نادي الترجي التونسي بثلاثية دون رد، في دور الثمانية ببطولة كأس العالم للأندية، ليتأهل النادي الإماراتي إلى دور نصف النهائي.

ومنذ بداية الدقيقة الأولى ضغط نادي العين بقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول وحسم بطاقة التأهل لدور الأربعة ببطولة كأس العالم للأندية.

وفي الدقيقة الثالثة تمكن نادي العين من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب محمد أحمد في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، ليحاول النادي الإماراتي السيطرة على المباراة مبكرًا، خاصة وسط حضور جماهيري مميز في بطولة كأس العالم للأندية.

وواصل نادي العين ضغطه بقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، حيث تمكن النجم المصري حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني لفريقه الإماراتي بالدقيقة الثامنة عشرة بطريقة أكثر من رائعة لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم نادي العين بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفي الشوط الثاني، واصل نادي العين ضغطه واستحواذه، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث، وسط تراجع دفاعي تام من قبل نادي الترجي، حيث أصبح الموقف صعبًا للغاية لنادي الترجي من أجل العودة وخطف بطاقة العبور لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

تمكن نادي العين من تسجيل الهدف الثالث في مباراة الترجي عبر اللاعب بندر الأحبابي في الدقيقة الستين من عمر المباراة، ليضمن نادي العين صعوده إلى دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

سيواجه العين نادي ريفر بليت الأرجنتيني في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، حيث يطمح الفريق الإماراتي إلى تحقيق إنجاز مميز بالحصول على المركز الثالث أو التأهل للمباراة النهائية.

سبق للنادي الأهلي المصري الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية في نسخة عام 2006 باليابان، كما نجح نادي السد القطري في نيل المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية نسخة عام 2011.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سرور يُفسر: لماذا يعتبر النصر الزعيم؟

فسر نجم العالمي والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور،