كل ما تود معرفته عن قرعة كأس الملك سلمان
بمشاركة 64 فريقًا

كل ما تود معرفته عن قرعة كأس الملك سلمان

الساعة 4:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كل ما تود معرفته عن قرعة كأس الملك سلمان
المواطن - مروة نبيل

تُقام قرعة دور الـ64 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الثلاثاء، وسط ترقب جماهيري كبير.

وستنطلق قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق العاصمة الرياض، على أن تُذاع مباشرة على قنوات الرياضية السعودية.

ويُشارك 64 فريقًا في كأس خادم الحرمين الشريفين من أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والدرجة الثانية، بالإضافة إلى الأندية المتأهلة من تصفيات الدرجة الثالثة.

وتم تصنيف الفرق المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين إلى 4 مستويات بناء على نتائج الأندية في الموسم الماضي، وجاء في المستوى الأولى؛ الاتحاد، الهلال، الأهلي والنصر.

وجاء في المستوى الثاني؛ الاتفاق، الفتح، الفيصلي، التعاون، الفيحاء، الشباب، الباطن، القادسية، الرائد، أُحد، الوحدة والحزم، وفي المستوى الثالث؛ الطائي، الكوكب، هجر، الشعلة، الخليج، القيصومة، ضمك، العروبة، النهضة، النجوم، المجزل، نجران، الوطني، جدة، الوشم والجبلين.

ويتواجد في المستوى الرابع كل من؛ الجيل، الأنصار، العين، العدالة، التقدم، المزاحمية، أبها، حطين، الخلود، الحجاز، الصقور، الجبيل، الرياض، الشرق، الثقبة، الدرعية، وج، الأخدود، الدرع، الجندل، العربي، الساحل، البكيرية، الحائط، عرعر، الغزوة، السد، عفيف، النعيرية، الشهيد، الغوطة والأمجاد.

ومن المُقرر أن تُقام مباريات دور الـ64 على أرض الفريق الذي سيتم سحب اسمه أولًا، وسيتم سحب قرعة لتحديد ملاعب مباريات أدوار الـ32 والـ16 والـ8 والـ4 من كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يتم تحديد موعد ومكان المباراة النهائية لاحقًا، وستواجه فرق المستوى الأول، الثاني والثالث أندية من المستوى الرابع.

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :