كم يتبقى على موعد صرف حساب المواطن ؟ سؤال الساعات الأخيرة

كم يتبقى على موعد صرف حساب المواطن ؟ سؤال الساعات الأخيرة

الساعة 2:46 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حساب المواطن, حصاد اليوم
0
طباعة
كم يتبقى على موعد صرف حساب المواطن ؟ سؤال الساعات الأخيرة
المواطن - الرياض

مع اقتراب موعد صرف دعم حساب المواطن يكون السؤال الأشهر كم يتبقى على موعد صرف دعم حساب المواطن خاصة مع اختلاف الموعد في بعض الشهور إذا صادف نهاية الأسبوع موعد الصرف.

ومن المقرر أن يتم إيداع الدعم في الساعات الأولى من صباح يوم غد الاثنين والذي يوافق 10 ديسمبر بمشيئة الله.

وبحسب النظام المتبع في حساب المواطن، يتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين، يوم العاشر من الشهر الميلادي، أو يوم قبله أو بعده، في حال صادف يوم الإيداع إجازة رسمية.

وأعلن حساب المواطن في وقت سابق عن صدور نتائج الأهلية للدورة الثالثة عشرة، والتي سيتم صرف الدعم فيها للمستحقين في العاشر من ديسمبر الجاري.

رابط التسجيل في حساب المواطن

وفي ذات الوقت لا يزال أمام المواطنين الراغبين في التسجيل في دورة الدفعة الرابعة عشرة فرصة حتى تاريخ إيداع دفعة سبتمبر، حيث يمكنهم التسجيل في الموقع من خلال إدخال المستندات المطلوبة واتباع خطوات التسجيل في حساب المواطن عبر هذا الرابط (هنا).

ويتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال البيانات التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال)، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

أهداف حساب المواطن

ويستهدف برنامج حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :