ماجدة الرومي في شتاء طنطوره .. تشدو أجمل الكلمات من قلب العلا

ماجدة الرومي في شتاء طنطوره .. تشدو أجمل الكلمات من قلب العلا

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

تشدو سيدة الغناء ونجمة الطرب الأصيل ماجدة الرومي، مساء اليوم، من قلب العلا، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

ماجدة التي ترقّبها السعوديون كثيرًا ومنذ زمن طويل، تأتي لتشدو بعبق فنها الرفيع في حفلة تنتزع فيها أولويات لم يسبقها إليها أحد؛ كونها أول مغنية تقدم أمسية على مسرح المرايا العريق.

حدث فريد:

وتعتبر الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، أول شخصية فنية غير سعودية تغني في العلا، بعد فنان العرب محمد عبده الأسبوع الماضي.

وتفاعل مغردون مع هذا الحدث الفريد بتدشين وسم بعنوان “ماجدة الرومي في شتاء طنطورة”، حيث انهالت التغريدات المرحبة بقدوم ماجدة الرومي إلى المملكة، وفي قلب مدينة العلا حيث العراقة والأصالة والتاريخ.

ذائقة فنية:

وعلق د. ناصر الجهني بقوله: “استقطاب قامات فنية بارزة مثل ماجدة الرومي في شتاء طنطورة سيكون له بالتأكيد أثره الإيجابي في رفع مستوى الحفلات الغنائية والارتقاء بالذائقة الفنية”.

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد كشفت عن الأغنيات التي ستقدمها للجمهور الليلة في حفلها الأول في المملكة ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في العلا.

وفي مداخلة لها مع برنامج MBC في أسبوع قالت ماجدة الرومي: إنها سعيدة بهذه المشاركة معبرة عن أملها في أن تتكرر المهرجانات التي تشارك بها في المملكة.

وقالت ماجدة الرومي: “بكل الحب بغني.. من كل قلبي بغني”، مشيرة إلى أنها ستغني عددًا من أفضل أغانيها القديمة والجديدة.

من المحلية إلى العالمية:

وأشادت ماجدة الرومي بالتراث العمراني والآثار التي تتميز بها العلا، داعية إلى أن يتم التوسع في المهرجانات ونقلها من المحلية إلى العالمية.

يذكر أن حفل ماجدة الرومي لاقى إقبالًا كبيرًا من قبل آلاف المواطنين، كما شهد وصول عدد كبير من محبي ماجدة الرومي من العديد من الدول العربية وخاصة موطنها لبنان.

ومن المقرر أن تُحيي المطربة ماجدة الرومي حفلةً غنائيةً مساء اليوم الجمعة 28 ديسمبر، حيث تعد الحفلة الثانية ضمن حفلات شتاء طنطورة لهذا العام، وينتظر أن يشهد يوم 4 يناير المقبل حفلة بآلة الكمان للعازف رينو كابسون، وفي 11 يناير هناك إطلالة للموسيقار المصري عمر خيرت، فيما سيحيي أصغر عازف بيانو منفرد “لانج لانج” مساء 18 يناير.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :