مان سيتي ضد تشيلسي .. التكتلات الدفاعية سر فوز البلوز
ضمن منافسات الجولة الـ16

مان سيتي ضد تشيلسي .. التكتلات الدفاعية سر فوز البلوز

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

حسم البلوز مباراة مان سيتي ضد تشيلسي التي أُقيمت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الـ16 من البريميرليج لصالحه بهدفين دون رد، ليُلحق الهزيمة الأولى بالسيتيزن في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وشهدت مباراة مان سيتي ضد تشيلسي سيطرة كبيرة من لاعبي السيتيزن على مجريات الشوط الأول، وكانوا الأخطر على المرمى، إلا أن مدرب البلوز ساري اعتمد على التكتلات الدفاعية واللعب على الهجمات المرتدة.

ونجح نجولو كانتي في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة مان سيتي ضد تشيلسي في الدقيقة 45، ومن أول تسديدة للاعبي البلوز على مرمى السيتيزن.

وطوال أحداث مباراة مان سيتي ضد تشيلسي في الجولة الـ16، حصل البلوز على ركلة ركنية واحدة في الدقيقة 78، ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني منها برأسية مميزة للاعب ديفيد لويز.

على الجانب الآخر، حصل لاعبو مان سيتي على 13 ركلة ركنية ضد تشيلسي ولكنهم فشلوا في ترجمتها إلى أهداف، وتشكيل خطورة على مرمى البلوز في معقله ستامفورد بريدج.

ويبدو أن معقل البلوز ستامفورد بريدج سيكون عُقدة أمام أبطال الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث لم يخسر تشيلسي ضد بطل البريميرليج منذ عام 2002، حينما سقط بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، ليكون مان سيتي أحدث ضحاياه.

وبعد مباراة مان سيتي ضد تشيلسي بالجولة الـ16، تجمد رصيد السيتيزن عند 41 نقطة، ليتنازل عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم لصالح ليفربول صاحب الـ42 نقطة، فيما وصل رصيد البلوز إلى 34 نقطة في المركز الرابع.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • سبب فشل انضمام محرز إلى آرسنال
  • إحصائية مميزة لـ مان يونايتد ضد برايتون
  • رقم مميز لـ ليفربول في البريميرليج
  • فاردي يُعيد للأذهان موسم ليستر التاريخي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :