مباراة العين وريال مدريد.. الملكي سعيد وبرشلونة الخاسر الأكبر

مباراة العين وريال مدريد.. الملكي سعيد وبرشلونة الخاسر الأكبر

الساعة 8:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة العين وريال مدريد.. الملكي سعيد وبرشلونة الخاسر الأكبر العين وريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة العين وريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية أمس بتتويج نادي الريال بلقب مونديال الأندية للمرة الرابعة على التوالي.

وكانت مباراة العين وريال مدريد شهدت تألقاً كبيراً من قبل لاعبي الريال والذين نجحوا في إحراز أربعة أهداف في شباك الحارس الإماراتي، خالد عيسي، بينما تمكن نادي العين من تسجيل هدف واحد فقط عبر لاعبه الياباني شيوتاني.

وبعد فوز الربال بلقب مونديال الأندية وتألقه في لقاء العين وريال مدريد، أصبح الآن رصيد ريال مدريد من بطولات كأس العالم للأندية أربع بطولات متفوقاً على مواطنه نادي برشلونة الإسباني والذي سبق له إحراز اللقب من قبل أعوام 2009 و2011 و2015.

وشهدت مباراة العين وريال مدريد تألقاً كبيراً من قبل اللاعب الإسباني سيرخيو راموس والذي كان في الموعد وسجل الهدف الثالث للنادي الملكي من ضربة رأسية متقنة.

وحاول اللاعب المصري حسين الشحات نجم العين مراوغة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا خلال لقاء العين وريال مدريد وتسجيل هدف أكثر من رائع لكن سيرخيو راموس تصدى للكرة ونجح في إخراجها قبل عبور خط المرمى في الشوط الأول.

ويُعد الفوز في لقاء العين وريال مدريد بمثابة خبر سار للمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري والذي نجح في تحقيق أول بطولة مع النادي الملكي منذ توليه المهمة في شهر أكتوبر الماضي خلفاً للمدرب الإسباني خولين لوبيتيجي.

وقيل قبل إقامة مباراة العين وريال مدريد، إن فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد يفكر في التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل.

وكانت مباراة العين وريال مدريد أقيمت على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية في مدينة أبوظبي، حيث حضر لها الكثير من الجماهير لدعم نادي العين.

ونجح فريق ريفر بليت الأرجنتيني في التتويج بالمركز الثالث في بطولة مونديال الأندية، على حساب نادي كاشيما أنتلرز الياباني قبل إقامة لقاء العين وريال مدريد.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :