مباراة بيرنلي ضد ليفربول .. فرصة الريدز لافتراس غنيمة الصدارة مع السيتي

مباراة بيرنلي ضد ليفربول .. فرصة الريدز لافتراس غنيمة الصدارة مع السيتي

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بيرنلي ضد ليفربول
المواطن - محمد سمعة

يستعد الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لخوض مباراة بيرنلي ضد ليفربول المهمة اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد فوز مانشستر سيتي بالأمس على حساب نادي واتفورد بثنائية مقابل هدف، أصبح الآن الريدز مطالبًا بتحقيق الفوز في لقاء بيرنلي ضد ليفربول للاستمرار في مطارة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

وتحدث المدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل إقامة لقاء بيرنلي ضد ليفربول ورفض التقليل من المنافس، مضيفًا أن فريقه سيركز فقط على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث والاستمرار في مطاردة مانشستر سيتي.

وتكمن صعوبة مباراة بيرنلي ضد ليفربول، كون نادي بيرنلي خسر من نادي كريستال بالاس بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الرابعة عشرة ويسعى للتعويض وتحقيق نتيجة إيجابية عند مواجهة نادي ليفربول.

ولن يتنازل الريدز عن تحقيق الفوز في مباراة بيرنلي ضد ليفربول، خاصة أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هو حلم أساسي ورئيسي لكل لاعبي ليفربول في الموسم الجاري، وذلك بسبب أن ليفربول لم يُتوج بالدوري الإنجليزي منذ موسم 1989-1990.

وصرح المصري محمد صلاح نجم الريدز قبل انطلاق مباراة بيرنلي ضد ليفربول قائلًا بأنه يرغب في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى تحقيق مزيد من البطولات مع الريدز.

يذكر أن نادي ليفربول كان تمكن من تحقيق فوز صعب على حساب نادي إيفرتون في ديربي الميرساسيد بهدف اللاعب البلجيكي ديفوك أوريجي ليدخل لقاء بيرنلي ضد ليفربول بروح معنوية مرتفعة.

تُقام مباراة بيرنلي ضد ليفربول اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مصر.

كذلك يستضيف ملعب تيرف مور مباراة بيرنلي ضد ليفربول، وهو معقل نادي بيرنلي.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :